الرئيسية / تكنولوجيا / شرطة عجمان تقدم قناة جديدة لتقديم الخدمات عبر "الواتس آب"

شرطة عجمان تقدم قناة جديدة لتقديم الخدمات عبر "الواتس آب"

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان، قناة "الواتس آب" لتقديم الخدمات للمتعاملين، وذلك ضمن إطار تحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية والمتمثل بتعزيز رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة، وحث المتعاملين على استخدام التطبيقات الذكية.

وقال المقدم خليل إبراهيم الحمادي، رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات، إن إطلاق القناة جاء ضمن جهود شرطة عجمان في دعم التحول الذكي في تقديم الخدمات، وتعزيز رضا المتعاملين حول الخدمات المقدمة، من خلال تسهيل وتقليل زمن إجراءات الحصول على الخدمة، وهي قناة تقدم حزمة من الخدمات المرورية والمجتمعية والأمنية وخدمات المؤسسة العقابية والإصلاحية والاستفسارات العامة.

كيفية تفعيل الخدمة

وأوضح أنه بإمكان المتعاملين الاستفادة من القناة من خلال تحميل تطبيق الواتس آب وتخزين الرقم على الهاتف الذكي 0097167034000 أدناه وإرسال كلمة "مرحبا" أو "Hello"، ثم يقوم المتعامل باختيار الخدمة المراد إنجازها واستكمال الخطوات حتى يستقبل المتعامل رمزاً مرجعياً يمكن من خلاله متابعة إنجازها، مشيراً إلى أن إنجاز الخدمة يستغرق يوم عمل واحد.

ودعا رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات، الجمهور، إلى الاستفادة من الخدمات الذكية المقدمة عبر قناة الواتس آب وتطبيق شرطة عجمان، دون الحضور إلى مراكز تقديم الخدمة وتوفير الوقت والجهد، مؤكداً أن شرطة عجمان تعمل بكل جهد لتعزيز رضا وسعادة الجمهور.

شاهد أيضاً

مطار دبي يدعو المسافرين للوصول قبل 3 ساعات من موعد الرحلة

دعا مطار دبي الدولي، اليوم السبت، جميع المسافرين المغادرين بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات …