الرئيسية / محلي / "بلدية دبي" تفوز بجائزة "MIKE" ضمن أفضل 5 مؤسسات على مستوى العالم

"بلدية دبي" تفوز بجائزة "MIKE" ضمن أفضل 5 مؤسسات على مستوى العالم

فازت "بلدية دبي" بجائزة أفضل مؤسسة في مجال إدارة المعرفة والابتكار العالمية، والمعروفة اختصاراً بجائزة "MIKE"، والممنوحة من مؤسسة مجموعة الدراسات العالمية "غلوبال مايك ستادي غروب" التي صنّفت البلدية ضمن أفضل 5 مؤسسات على مستوى العالم في هذا المجال.

وجائزة "MIKE" تُعد من أشهر وأعرق الجوائز العالمية في مجال إدارة المعرفة والابتكار، وهي جائزة عالمية سنوية، تضم أفضل الخبراء العالميين في مجال إدارة المعرفة والابتكار، والممارسات المبتكرة، وتتنافس على جوائزها العديد من المؤسسات الرائدة من مختلف أنحاء العالم.

وخاضت بلدية دبي السباق لنيل جائزة "MIKE" على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أكتوبر 2020، وحققت تميزاً لافتاً بما عرضته على لجان التحكيم من إنجازات ومساهمات ريادية في مجال إدارة المعرفة والابتكار، ما أهلها للانضمام إلى التصفيات النهائية للجائزة في ديسمبر 2020، والتي توجت فيه بالفوز ضمن أفضل 5 مؤسسات على مستوى العالم في هذا المجال.

وتم منح بلدية دبي حق استخدام شعار جائزة "MIKE" العالمية حتى 31 مارس 2022، كاعتراف رسمي ودولي بجدارة البلدية بهذا الاستحقاق لريادتها في عمليات إدارة المعرفة والابتكار، حيث سيظهر شعار الجائزة على الموقع الرسمي للدائرة وضمن مختلف مراسلاتها ووثائقها.

الجدير بالذكر أن بلدية دبي هي المؤسسة الوحيدة على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا التي تمكنت من الوصول إلى تصنيف الخمس الأوائل على مستوى العالم ضمن الجائزة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو الجمهور إلى التشجيع بروح رياضية في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين

أكملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، استعداداتها لتأمين سلامة الجمهور واللاعبين في نهائي كأس مصرف أبوظبي …