الرئيسية / محلي / "شرطة دبي" تنظم "كفيتوا ووفيتوا خط دفاعنا الأول" بمشاركة 180 عسكرياً
فعاليات الجلسة
فعاليات الجلسة

"شرطة دبي" تنظم "كفيتوا ووفيتوا خط دفاعنا الأول" بمشاركة 180 عسكرياً

نظم مجلس السعادة والإيجابية بشرطة دبي، اليوم، فعاليات الجلسة الحوارية "كفيتوا ووفيتوا خط دفاعنا الأول"، بمشاركة أكثر من 180 عسكرياً من خط الدفاع الأول.

وأكد العقيد أحمد عتيق بورقيبة، مدير مركز إدارة الطوارئ والأزمات في شرطة دبي، اليوم، أن أبطال خط الدفاع الأول بذلوا جهوداً حثيثة خلال أزمة كورونا، مؤكدا حرص معاليه المستمر على التواصل مع كافة القيادات الشرطية.

وأشاد "بورقيبة" بالجهود والمهمة لخط الدفاع الأول من منتسبي شرطة دبي، لمكافحة وباء فيروس كورونا، ودورهم في تأمين المناطق أمنياً، وتنفيذ خطط إدارة الطوارئ والأزمات بحرفية عالية، وتقديم الدعم الكامل لكافة فئات المجتمع والقطاعات الحيوية، معرضين حياتهم للخطر من أجل حماية وتأمين المجتمع.

واستعرض طرق التعامل مع الأزمة منذ اللحظة الأولى، ومستوى الاستعداد الأمني لكافة القطاعات الشرطية، وكيفية التنسيق المشترك مع الجهات ذات العلاقة، ومستوى الإنجاز لكل مرحلة من مراحل تنفيذ الخطط، ودور الكفاءات المتنوعة من كافة القطاعات الشرطية.

من جانبها، قالت عواطف السويدي، رئيس مجلس السعادة والإيجابية، إن مجلس السعادة والإيجابية منذ بداية الأزمة وهو يعمل بشكل دؤوب ويحرص على التواصل مع خط الدفاع الأول مباشرة في ميدان العمل.

فيما أشار النقيب عبدلله عتقيق، إلى أن الأزمة أظهرت المستوى المتميز لشرطة دبي في التعامل مع الأزمات.

وقال العريف عبدالناصر أبوعلي، من مرتب إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع، إننا فخورون بالعمل الذي قدمته شرطة دبي في التعامل مع الأزمة العالمية، خاصة في نايف والرأس أثناء فترة التقييد الكاملة، وهو ما يثبت قدرة شرطة دبي الكبيرة.

وشهدت الجلسة الحوارية نقاشات حول المراحل القادمة، وأجاب العقيد بورقيبة على استفسارات المشاركين.

وفي ختام الجلسة تم عمل سحب على جوائز عينية قيمة مقدمة من مجلس السعادة والإيجابية لأبطال الدفاع الأول.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …