الرئيسية / اقتصاد / بالصور.. "فلاي دبي" تجري صيانة شاملة لأسطولها خلال فترة التوقف

بالصور.. "فلاي دبي" تجري صيانة شاملة لأسطولها خلال فترة التوقف

أخضعت شركة "فلاي دبي"، أسطولها لبرنامج صيانة شامل مجدول، مستغلة فترة التوقف الحالية، التي تشهدها مطاراتها، كمثيلاتها في كل الدول، نظرً للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، تزامنًا مع انتشار فيروس "كورونا".

صيانة أسطول فلاي دبي

وأصدرت الشركة المصنعة لجميع مشغلي طائرات بوينج 737 من الجيل الجديد، توجيهات إلى شركة "فلاي دبي"، لإجراء الصيانة المجدولة، وفق مواد إرشادية إضافية، لبرنامج الشركة المعتمد.

فريق عمل الصيانة

وأكد ميك هيلز، نائب الرئيس الأول للهندسة و الصيانة في "فلاي دبي"، على خبرات فريق العمل الكبيرة، والذي يضم مجموعة من المهندسين المؤهلين وذوي الخبرة العالية.

صيانة طائرات فلاي دبي

ويعمل الفريق على مدار الساعة، في مهام صيانة الطائرات المجدولة لضمان الحفاظ على جميع طائرات الشركة وفق أعلى مستويات الصلاحية للطيران استعدادا للعودة إلى الخدمة، حسبما قال هيلز.

توجيهات الشركة المصنعة

وتواصل الناقلة متابعة التوجيهات الصادرة، عن الشركة المصنعة والسلطات المختصة، عن كثب لرعاية أسطولها سواء في التخزين النشط، كما هو الحال بالنسبة لطائرة ماكس أو في حالة الاستعداد التشغيلي، كما هو الحال بالنسبة لطائرات "بوينج 800-737" من الجيل الجديد المتوقفة حاليا مؤقتا ، نظرًا لانتشار "كوفيد-19".

شاهد أيضاً

"مالية استشاري الشارقة" تبحث تعزيز دعم المؤسسات الاقتصادية

بحثت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها اليوم بمقر …