الرئيسية / اقتصاد / في الشارقة.. إنجاز 68 % من المرحلة الأولى لـ "الممشى" والتسليم بنهاية 2020

في الشارقة.. إنجاز 68 % من المرحلة الأولى لـ "الممشى" والتسليم بنهاية 2020

تتولى مجموعة "ألف"، المهام التنفيذية لمشروع "الممشى" بإمارة الشارقة، أحد المشاريع الفريدة، وبلغت نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى 68 %.

مشروع الممشى

وتتضمن المرحلة الأولى لمشروع "الممشى"، 7 مبان و693 وحدة سكنية و88 محلًا تجاريًا تمتد جميعها على مساحة 629 ألف قدم مربع.

فكرة المشروع

ويعتمد "الممشى" على فكرة العيش بأسلوب مريح و آمن خال من المركبات، حيث تم بناؤه فوق سرداب مواقف السيارات الموجودة تحت الأرض، بالشارقة.

موعد تسليم الممشى

من جانبه، قال عيسى عطايا مدير عام مجموعة "ألف"، إن المشروع من المقرر تسليمه في في نهاية العام الجاري 2020، وفقا للوقت المحدد لها.

الشركة المنفذة للمشروع

وأكد عطايا حرص الشركة على تنفيذه وفق خطة مدروسة تتسم بالسرعة و الجودة العالية مع اتباع التدابير والإجراءات الإحترازية أثناء القيام بالأعمال الإنشائية والمنصوص عليها من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع.

تسهيلات وإعفاءات حكومة الشارقة

وتابع: "مجموعة التسهيلات والإعفاءات الموجودة ضمن حزمة المحفزات التي أطلقتها حكومة الشارقة مؤخرا بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الموجهة للمستثمرين من شأنها العمل على تحريك عجلة التنمية الاقتصادية والتخفيف على الأفراد و استكمال أصحاب المشاريع لها و تسليمها في مواعيدها المحددة و بالتالي استمرار جميع عمليات البيع والتسويق والنمو وازدهار القطاع العقاري بشكل خاص.

شاهد أيضاً

بحلول 2028.. توقعات بوصول حجم التجارة الإلكترونية في الإمارات لـ48 إلى مليار درهم

ارتفع إجمالي حجم سوق التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات إلى 27.5 مليار درهم في 2023، …