الرئيسية / رياضة / المنافسة تشتد في الكرة الطائرة.. الوصل وسبورتنج يتألقان في "عربية السيدات 2020"

المنافسة تشتد في الكرة الطائرة.. الوصل وسبورتنج يتألقان في "عربية السيدات 2020"

استطاع نادي الوصل الإماراتي أن يفوز على نظيره الأهلي البحريني، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الكرة الطائرة التي استضافتها صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة .

رئيس وفد النادي البحريني يشكر قرينة حاكم الشارقة

حضر المباراة علي محمد رئيس وفد نادي الأهلي البحريني الذي توجه بالشكر لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لرعايتها الدورة و اشرافها المباشر عليها وصولا إلى النسخة الخامسة على مدى 10 سنوات.

الدورة بمثابة جرعة احترافية كبيرة للأندية البحرينية

ولفت إلى أهمية مثل هذه التجمعات للأندية خاصة لمملكة البحرين التي لا تمتلك دوريا متخصصا للأندية النسائية واعتبر الدورة بمثابة جرعة احترافية كبيرة للأندية البحرينية التي تلتقي مع أندية تضم لاعبات محترفات ومميزات خاصة من شمال أفريقيا وهو الأمر الذي ينعكس إيجابا على المنتخبات البحرينية.

نادي سبورتنج المصري يتخطى نظيره الصفاقسي التونسي

علي الجانب الآخر، قدم ناديا سبورتنج المصري والصفاقسي التونسي مباراة من العيار الثقيل استطاعت خلالها لاعبات مصر حسم الأمر لصالحهن بنتيجة 3-1 في مواجهات وصفت بأنها نهائيات مبكرة و ذلك في إطار منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في نسختها الخامسة حتى 12 فبراير الجاري.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …