الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي للمرأة" ينتزع الميدالية الذهبية في القوس والسهم بـ "عربية السيدات 2020"

"الشارقة الرياضي للمرأة" ينتزع الميدالية الذهبية في القوس والسهم بـ "عربية السيدات 2020"

استطاع نادي الشارقة الرياضي للمرأة أن يفوز بالمركز الأول للفرق ضمن منافسات القوس والسهم - القوس الأولمبي في اللقاء النهائي الذي جمعهما مع نادي البحرين للرماية في ختام منافسات اللعبة ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

نادي الشارقة ينهي اللقاء بنتيجة 5 مقابل 1

وجاءت نتيجة اللقاء بواقع 5 مقابل 1 لصالح نادي الشارقة الرياضي للمرأة بعد أن صعد كلا الناديين من المربّع الذهبي بالرصيد ذاته بواقع 6 نقاط لكل منهما فيما حسم نادي مركز الرياض المركز الثالث على حساب نادي أبوظبي للكريكت بواقع 2-6 حيث خسر كلا الفريقين في النصف نهائي مع اكتفاء الرياض نقطتين مقابل لا شيء.

وجاء تأهل الأندية الأربعة للنصف نهائي بعد تحقيقهم لأفضل النتائج التي جاءت أعلاها مع نادي البحرين للرماية بواقع 1450 نقطة وأتبع بفارق 46 نقطة عن نادي الشارقة الرياضي للمرأة الذي أحرز 1404 فيما حقق نادي مركز الرياض السعودي ثالث أفضل النتائج محققين 1319 ليكتفي نادي أبوظبي للكريكت بإجمالي 712 نقطة.

ممثلة البحرين تنتزع ذهبية منافسات القوس والسهم

وانتزعت اللاعبة البحرينية مريم عيسى نجم ذهبية منافسات القوس والسهم بعدما تخطت المرحلة التمهيدية بحصولها على 524 نقطة بينما بدأت مشوارها في المراحل الاقصائية بالفوز في دور الـ 16 على السودانية سماح عبدالسلام بنتيجة 6-0 وفازت على مواطنتها مريم صلاح حسن في دور الثمانية بنتيجة 6-4.

أما نصف النهائي فشهد تفوقاً ملحوظاً للاعبة البحرينية مريم نجم على السعودية سارة سامي سلوم التي تغلبت عليها بنتيجة 7-3 حيث حسمت اللقب في النهائي بفوزها على العراقية رند سعد المشهداني بنتيجة 6-0.

ممثلة العراق تنهي المنافسات في المركز الثاني

في المقابل جاءت في المركز الثاني العراقية رند سعد المشهداني لتمنح نادي الخطوط الجوية العراقية الميدالية الفضية بعدما كانت قد تصدرت الدور التمهيدي بحصولها على 557 نقطة أما المركز الثالث كان من نصيب اللاعبة البحرينية سارة مرزوق التي فازت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على السعودية سارة سامي بنتيجة 6-0 لتمنح سارة نادي البحرين للرماية الميدالية البرونزية.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …