الرئيسية / رياضة / الشارقة الرياضي لكرة السلة يفتتح مشواره في "عربية السيدات 2020" بفوز عريض

الشارقة الرياضي لكرة السلة يفتتح مشواره في "عربية السيدات 2020" بفوز عريض

تشهد مسابقة كرة السلة في النسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تقام حتى 12 فبراير الجاري، تنافساً يجمع تسعة أندية وزعتها القرعة على مجموعتين.

تضم المجموعة الأولى سبورتينج المصري والفحيص الأردني والرفاع البحريني والساحل السوري فيما جاءت صاحبات الضيافة سيدات نادي الشارقة لرياضة المرأة في المجموعة الثانية التي تضم بجوارهن كلا من المجمع البترولي الجزائري والأمل التونسي والفتاة الكويتي وإليت السعودي.

الشارقة الرياضي يفتتح مشواره بفوز عريض

افتتحت لاعبات الشارقة الرياضي لكرة السلة مشوارهنّ ضمن منافسات كرة السلة بفوز عريض على إليت السعودي بفارق 23 نقطة وبنتيجة "85-62" وذلك في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لحساب المجموعة الأولى وذلك خلال النسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تقام حتى 12 فبراير الجاري.

وعرفت سيدات الشارقة كيفية ضمان تحقيق الانتصار في مباراتهن الأولى بعد أن هيمنت صاحبات الضيافة على نتائج الربعين الأول والثاني ومن ثم الثالث بواقع "38-8 و15-10 و28-9" فيما لم يشفع للاعبات إليت السعودي نيل الأفضلية بنتيجة الربع الرابع "30-9" التي لم تكن كافية لهن بالعودة بنتيجة المباراة.

سيدات الشارقة يضعن أولى نقاطهن في المجموعة

وبانتصارهن هذا وضعت سيدات الشارقة أولى نقاطهن على جدول ترتيب المجموعة والوقوع في المركز الثالث برصيد نقطتين خلف كل من الأمل التونسي متصدر المجموعة برصيد أربع نقاط من انتصارين والمجمع البترولي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من حالة فوز ومثلها خسارة فيما تلقى فريق "إليت السعودي" الخسارة الثانية التي أبقته في المركز الرابع برصيد نقطتين وبفارق نقطة واحدة عن الفتاة الكويتي في المركز الخامس وإنما مع مباراة أقل للاعبات الفريق الكويتي.

شاهد أيضاً

القيمة السوقية لفرق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تبلغ 3.4 مليار يورو

تخطت القيمة السوقية لأندية نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري، حاجز الـ3.4 …