الرئيسية / رياضة / تألق مبهر من متسابقي الإمارات في سباق دبي الدولي للدراجات المائية 2020

تألق مبهر من متسابقي الإمارات في سباق دبي الدولي للدراجات المائية 2020

تألق أبطال الإمارات في الجولة الأولى من سباق دبي الدولي 2020، تنظيم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أمس في شاطئ لا مير، حيث شهدت منافسات سباق دبي الدولي للدراجات المائية فاتحة فعاليات موسم السباقات العالمية في وروزنامة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو أي ام- مشاركة 85 متسابقا من 11 دولة هي السعودية والكويت والبحرين ومصر والمغرب ولبنان والأردن وبريطانيا وفرنسا والمجر والدنمارك إضافة إلى أبطال الإمارات.

ونظمت على هامش منافسات سباق دبي الدولي للدراجات المائية منافسات بطولة دبي للألواح الطائرة /هايدرو فلاي/ والتي شهدت مشاركة 6 متسابقين حيث نجح بطلنا مانع حبيب المرزوقي من الفوز بالمركز الأول برصيد 26 نقطة فيما حصل شقيقه ماجد على المركز الثاني برصيد 20 نقطة وذهب المركز الثالث إلى المتسابق الأردني محمد إسحاق الذي نال 17 نقطة.

أبطال الإمارات يتألقون في سباق دبي الدولي للدراجات المائية 2020

حيث فاز المتسابق الصاعد احمد عيسى الحمادي بلقب جالس جي بي 4 بالعلامة الكاملة 50 نقطة متفوقا على بطلنا عبد الله عبدالرحمن الحمادي /الثاني/ والكويتي بدر احمد /الثالث/ كما حصل الحمادي أيضا على المركز الأول في فئة واقف جي بي 3.3 محققا أيضا العلامة الكاملة برصيد 50 نقطة ومتفوقا على الكويتي ناصر الرجيب /الثاني/ برصيد 44 نقطة وحامد عيسى الحمادي /الثالث/ برصيد 36 نقطة.

ووضع بطلنا الشاب سلمان يونس العوضي بصمة في السباق بعد تألقه مرتين الأولى بإحرازه لقب فئة جالس جي بي 2 متفوقا على منافسه سلطان عيسى الحمادي /الثاني/ وخالد المازمي /الثالث/ والمرة الثانية من خلال حصوله على كاس المركز الثالث في فئة الأقوياء واقف جي بي 1 برصيد 42 نقطة خلف الفرنسيان روفائيل مورين /الأول/ برصيد 47 والبطل العالمي ستيفان دوالياك /الثاني/ برصيد 45 نقطة.

كما كان لبطلنا سلطان عيسى الحمادي حضور متميز وقوي في سباق دبي الدولي بعد صعوده إلى منصة التتويج مرتين حاصدا المركز الأول في فئة واقف جي بي 2 برصيد 47 نقطة متقدما على بطلنا عبد الله عبدالرحمن الحمادي /الثاني/ برصيد 45 نقطة والكويتي سالم المطوع /الثالث/ برصيد 42 نقطة وقبلها حصوله على مركز الوصيف في فئة جالس جي بي 2.

وتألق بطلنا سالم محسن اليافعي في منافسات جالس جي بي 4 وهي الفئة التي تشهد مشاركة أبطال الإمارات فقط وذلك بعد حصوله على 44 نقطة متفوقا على خليفة المرزوقي /الثاني/ برصيد 41 نقطة وعامر حوير /الثالث/ برصيد 40 نقطة.

وذهب اللقب في فئة الحركات الاستعراضية /فري ستايل/ إلى بطلنا عبد الجليل العوضي الذي حصل على 20 نقطة بينما نال المركز الثاني بطلنا محمد سعيد الهاملي وحصد 19 نقطة فيما جاء بطلنا ماجد حبيب المرزوقي في المركز الثالث وسجل 15 نقطة.

وشهدت منافسات واقف مخضرمين جي بي 2 مشاركة 5 متسابقين نجح منهم بطلنا محمد ميزر المري من انتزاع المركز الأول برصيد 47 نقطة وهو نفس رصيد صاحب المركز الثاني بطلنا حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والذي حل ثانيا بينما عاد المركز الثالث إلى بطلنا غانم خميس المري.

وشهدت فئات الناشئين واقف 3.2 و3.1 تألقا أبناءنا من الجيل الصاعد حيث فاز راشد سالم طاهر بالمركز الأول في الأولى برصيد 45 نقطة متقدما على الكويتي فراس رمضان الذي يملك نفس الرصيد لكن أفضلية الفوز في المرحلة الثانية رجحت كفة طاهر وبطلنا سهيل الطاير /الثالث/ برصيد 44 نقطة وفي الثانية تألق سعود العوضي محققا المركز الأول بالعلامة الكاملة 50 نقطة وحل بعده علي آل علي في المركز الثاني مسجلا 44 نقطة فيما جاء عيسى الحمادي ثالثا برصيد 20 نقطة.

وفي فئة محترفي جالس جي بي 1 نجح المصنف العالمي رقم 10 بطلنا راشد سهيل الطاير من فريق أبوظبي من انتزاع المركز الثاني محرزا 42 نقطة خلف البطل العالمي آلكويتي محمد بوربيع الذي فاز بالمركز الأول محققا العلامة الكاملة 50 نقطة بينما حقق مواطنه عبدالرحمن العمر المركز الثالث ونال 38 نقطة.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …