الرئيسية / محلي / حاكم رأس الخيمة يدشن مشروع "المدينة الآمنة الرقمية".. ويؤكد: الأمن والأمان في صدارة الأولويات

حاكم رأس الخيمة يدشن مشروع "المدينة الآمنة الرقمية".. ويؤكد: الأمن والأمان في صدارة الأولويات

دشن صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، مشروع "المدينة الآمنة الرقمية"، الذي يعد أحد أهم مشاريع صندوق رأس المال الاستثماري الشرطي في مجال الأمن التكنولوجي والتحول الرقمي لإمارة رأس الخيمة، الرامي إلى تعزيز مستوى جودة الحياة الأمنية في الإمارة، وترسيخ مكانتها في مجال تنافسية المدن الجاذبة للسياحة والاستثمار.

الأمن والأمان في صدارة أولويات الإمارة

وقال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي إن أمن وأمان المواطنين وجميع من يعيش في رأس الخيمة في صدارة أولويات الإمارة، لخلق المناخ المناسب لتحسين جودة الحياة، وتمهيد الطريق نحو المزيد من التطور والازدهار الاقتصادي والاجتماعي في الإمارة.

وأضاف سموه: "تحظى إمارة رأس الخيمة بأعلى معدلات الأمن والأمان في العالم بفضل استراتيجيتها الطموحة التي ترمي إلى تعزيز مكانتها وجهة مثالية للعيش والعمل والاستثمار.. حريصون على تطوير منظومتنا الأمنية لتشمل كافة أرجاء إمارتنا الغالية، لمواصلة مسيرتنا التنموية الشاملة، ولينعم جميع سكان إمارتنا بأعلى مستويات الأمن الذي يعد ركيزة أساسية لتحقيق النمو والتطور وبناء مستقبل أكثر إشراقاً لأجيالنا القادمة".

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الجمعة، الموافق الـ27 من يناير 2023، عن حالة الطقس ودرجات …