الرئيسية / رياضة / "الكاراتية" يكرم الأندية تقديراً لجهودها مع اللاعبين أصحاب الإنجاز الآسيوي

"الكاراتية" يكرم الأندية تقديراً لجهودها مع اللاعبين أصحاب الإنجاز الآسيوي

كرم اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي أندية اللعبة في الدولة تقديرا لجهودها مع اللاعبين والتي أسهمت في تحقيق انجازات منتخب الكاراتيه خلال مشاركته الأخيرة في بطولة آسيا التي أقيمت في كازاخستان.

نتائج منتخب الكاراتيه

وحقق منتخب الكاراتيه 7 ميداليات متنوعة عبارة عن "ذهبية واحدة و4 فضيات وبرونزيتين"، خلال مشاركته الإيجابية في البطولة الآسيوية الأخيرة التي أقيمت بمدينة ألماتى كازاخستان خلال الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر الماضي شارك فيها 23 دولة من مختلف أرجاء القارة.

تكريم الأندية وممثليها

كما كرم الرزوقي الأندية وممثليها ومدربيها خلال اجتماعه بهم في مقر الاتحاد بدبي تقديرا لجهودهم التي بذلوها مع لاعبي المنتخبات الوطنية للكاراتيه في تلك البطولة، وذلك بحضور محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد، وممثلي ومدربي الأندية.

الحضور

وحضر عن نادي الشارقة الرياضي أيوب لاشكري والمدربان معتز عبد السلام وجابر حسين، وعن نادي اتحاد كلباء الرياضي عبد العزيز بوصيم والمدربان أحمد سعيد ومحمد سعيد، وعن نادي شباب الأهلي ثاني ماجد بن سلطان والمدرب محمد أنسي، وعن نادي الشارقة لرياضة المرأة عنود المهيري والمدربة هالة البودي، بالإضافة إلى مركز الخليج الدولي بأبوظبي ومثله المدرب ياسر عامر الذي كان له نصيب الأسد في عدد اللاعبين المحققين للميداليات بالمنتخب بالبطولة.

أبناء كاراتيه الإمارات هدفهم الأول دعم المنتخبات الوطنية

وأكد الرزوقي، أن جميع أبناء كاراتيه الإمارات هدفهم الأول دعم المنتخبات الوطنية، وتحقيق الإنجازات باسم الدولة في مختلف المحافل الرياضية الخارجية من خلال إسهام مدربي الأندية، والمراكز في اكتشاف المواهب الجديدة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …