الرئيسية / رياضة / "الأبيض" يستعد لمواجهة العراق في تصفيات كأس العالم

"الأبيض" يستعد لمواجهة العراق في تصفيات كأس العالم

بدأ النتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم السبت، تحضيراته للمواجهة المقبلة أمام العراق 12 أكتوبر الجاري باستاد زعبيل في الجولة الرابعة من المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

مباراة مصيرية

وتعتبر مباراة "الأبيض" المقبلة مصيرية، بعد الهزيمة التي تعرض لها المنتخب أمام إيران، كما ان المنتخب العراقي يملتك نفس عدد النقاط، في جدول الترتيب.

ترتيب العراق

ويمتلك العراق نقطتين ويتساوى مع منتخب الإمارات، ما يجعل المواجهة ذات أهمية كبيرة لا تقبل القسمة على اثنين وتتطلب إعدادا خاصا ليتمكن منتخبنا من تحقيق نتيجة تعزز حظوظه في التأهل.

تدريب استشفائي

وأجرى المنتخب الوطين بقيادة مارفيك، تدريبا استشفائيا للاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة، يوم أمس، لإزالة آثار الإرهاق ويستهل التحضيرات للمباراة المقبلة بأداء مران اليوم باستاد زعبيل بنادي الوصل فيما ستتواصل الاستعدادات بتدريبات يومية حتى موعد المباراة.

إعادة الثقة للاعبين

و حرص الجهاز الفني على التواصل مع اللاعبين لإخراجهم من حالة الإحباط التي سيطرت عليهم عقب الخسارة أمام إيران، وعلى إعادة الثقة للاعبين والتأكيد على ضرورة مواصلة العمل بقوة و القتال من أجل التأهل.

تركيز اللاعبين

و أكد عبدالله حمد لاعب منتخبنا الوطني الأول أن كل نجوم المنتخب يركزون على المباراة المقبلة أمام العراق و يحرصون على التحضير لها بالشكل المطلوب بعد أن تجاوزوا آثار الخسارة في المواجهة السابقة مع إيران وقال إن الجميع على قلب رجل واحد وعازمون على تغيير الصورة التي ظهروا عليها في اللقاء الماضي.

بذل الجهد والتعويض

ووعد حمد الجماهير ببذل كل الجهد من أجل التعويض في مباراة يوم 12 أكتوبر مشددا على ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات وحصد النقاط للحاق بالمنتخبات في مقدمة الترتيب والمنافسة على البطاقات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

شاهد أيضاً

الإمارات تحصد 12 ميدالية في البطولة العربية للسباحة

حصد منتخب الإمارات 12 ميدالية ملونة مع ختام منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية للسباحة …