الرئيسية / منوعات / شرطة أبوظبي تشارك في فعاليات أسبوع الأصم العربي الـ46

شرطة أبوظبي تشارك في فعاليات أسبوع الأصم العربي الـ46

أعلنت مديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي، المشاركة في فعاليات الاحتفال بأسبوع الأصم العربي الـ46 والتي تقيمها مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تحت شعار "الاشخاص الصم في مواجهة جائحة كورونا" خلال الفترة من 20 - إلى 27 أبريل الجاري.

رسائل شكر وامتنان لدولة الامارات

وأنتجت إدارة الإعلام الأمني بشرطة أبوظبي، خاطب عددا من منتسبيها الصم بلغتهم متضمناً رسائل شكر وامتنان لدولة الامارات التي سخرت مؤسساتها الحكومية والخاصة لخدمة أصحاب الهمم والأخذ بأيديهم في جميع الأوقات وحثهم على الالتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

الاهتمام بفئة الصم وأصحاب

من جانبه، قال العميد مبارك سيف السبوسي مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية إن شرطة أبوظبي، تهتم بفئة الصم وأصحاب الهمم وسعيها لتمكينهم وتأهيلهم واشراكهم ودمجهم في المجتمع.

مواجهة التحديات والتعامل مع الأزمات

وأشار السبوسي، إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت نموذجاً ريادياً يحتذى به في مواجهة التحديات والتعامل مع الأزمات إلى جانب اهتمامها بجودة الخدمات التي وفرتها لجميع قاطنيها وتوفير العناية الطبية المتميزة لأصحاب الهمم وتقديم الإرشادات التوعوية والوقائية والاحاطة الإعلامية والحلقات المترجمة بلغة الإشارة.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …