الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي" يختتم بطولات الألعاب الجماعية والفردية

"الشارقة الرياضي" يختتم بطولات الألعاب الجماعية والفردية

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، اليوم الثلاثاء، ختام بطولات المراحل السنية للألعاب الجماعية والفردية، التي انطلقت منتصف مارس الماضي في مختلف صالات أندية الإمارة ضمن خطط المجلس لتطوير مستويات اللاعبين في الأندية وإكتشاف المواهب الجديدة تحت إشراف إدارة شؤون الرياضة والتطوير ومتابعة خبراء الألعاب.

ألعاب البطولة

وأوضح "الشارقة الرياضي"، أن البطولات تضمنت ألعاب السلة والطائرة واليد والطاولة والتايكواندو والقوس والسهم وبمشاركة لاعبي عشرة أندية الشارقة والذيد والمدام ومليحة والبطائح وخورفكان ودبا الحصن واتحاد كلباء والحمرية ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

المشاركون في البطولات

وشارك في البطولات 600 لاعب من فئات الصغار والأشبال والناشئين والرجال مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والإحترازية وتطبيقها، في مختلف الصالات التي أقيمت بها الأنشطة المختلفة حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

اختتام الحزمة الأولى من البطولات

ومن جانبه، قال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، إنه تم اختتام الحزمة الأولى من بطولات المراحل السنية في الألعاب الجماعية والفردية ضمن أهداف المجلس لتشجيع مثل هذه البطولات التي تفرز المواهب المختلفة.

تنفيذا لرؤى سلطان بن محمد القاسمي

وأضاف: "ودعما للخطط التي تفيد الأندية تنفيذا لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة والاهتمام بهذه الفئة لتقدم وتميز الرياضة بالإمارة".

استمرار النشاط الرياضي

ومن جهته، قال نبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس، إن البطولات حققت تميزاً كبيراً حيث كان المجلس حريصا على إقامة هذه النسخة التي استمرت من منتصف شهر يناير الماضي إلى أبريل الجاري لتعويض إلغاء مسابقات المراحل السنية في ظل جائحة كورونا لمنح الفرص للاعبين لاستمرار النشاط الرياضي بجانب تحقيق الأهداف المرجوة والحفاظ على إستمرارية النشاط للاعبين في مختلف الفئات السنية في شتى الألعاب بمتابعة المدربين.

شاهد أيضاً

القيمة السوقية لفرق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تبلغ 3.4 مليار يورو

تخطت القيمة السوقية لأندية نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري، حاجز الـ3.4 …