الرئيسية / محلي / شرطة دبي تمنح عضوية نادي الضباط لـ324 من المرشحين والمبتعثين

شرطة دبي تمنح عضوية نادي الضباط لـ324 من المرشحين والمبتعثين

منحت شرطة دبي، 324 بطاقة عضوية نادي ضباط شرطة دبي، للطلبة المرشحين والمبتعثين، بموجبها يمكنهم الاستفادة من الخدمات المختلفة للنادي.

وسلّم العقيد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة، وبحضور العقيد عبدالعزيز محمد العبدالله مدير إدارة شؤون الطلبة المرشحين في أكاديمية شرطة دبي، والنقيب حامد عبدالله مدير إدارة البعثات والاستقطاب بالوكالة، وعدد من الضباط، بطاقات العضوية للمرشحين والمبتعثين.

وقال العقيد علي خلفان المنصوري: "إن نادي ضباط شرطة دبي أحد الصروح التي نعتز بها في شرطة دبي، لأنها توفر خدمات عدة (رياضية وثقافية واجتماعية)، ومنصة تجمع جميع الضباط ما يعزز أهدافنا وقيمنا فيما يتعلق بالتواصل مع الموظفين داخلياً ومع الشركاء الخارجيين".

ولفت إلى أن إسعاد الطلبة المرشحين والمبتعثين وتوفير بيئة محفزة لهم، ومنحهم كل الامتيازات وفرص الدعم الممكنة لجعلهم دائماً فخورين بانتمائهم لشرطة دبي، يمثل هدفاً استراتيجياً أساسياً لشرطة دبي.

وأضاف أن شرطة دبي حريصة على الاستغلال الأمثل لنادي الضباط ومرافقها، من خلال عقد الاجتماعات الخاصة بالقيادة، وعقد دورات تدريبية وورش عمل وفعاليات رياضية وثقافية واجتماعية، مشيراً إلى حرص نادي ضباط شرطة دبي على توفير أفضل الخدمات والتسهيلات للضباط والمبتعثين والمرشحين التي تحقق وترسخ مفهوم السعادة والإيجابية، وعلى أن تُصب جميع الجهود في إطار تحقيق استراتيجية شرطة دبي التي تسعى إلى تطوير الخدمات وتعزز مفهوم الترابط والتلاحم المجتمعي.

وأوضح ضرورة استفادة الطلبة المرشحين والمبتعثين من مختلف المرافق والخدمات التي يقدمها النادي، منوهاً إلى جهود شرطة دبي في دعم أبنائنا الطلبة، مؤكداً أهمية العمل معاً لنوحد الجهود لما فيه خير الوطن.

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الخيلي

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، حفل الاستقبال الذي أقامه …