الرئيسية / رياضة / تعرف على نتائج مباريات اليوم في دوري الخليج العربي

تعرف على نتائج مباريات اليوم في دوري الخليج العربي

انطلقت مباريات الجولة الـ8 من دوري الخليج العربي، اليوم الإثنين، حيث فاز نادي الجزيرة على نظيره الفجيرة، بثلاثة أهداف النظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأخير، ليرفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني "مؤقتا"، وتوقف رصيد الفجيرة عند 4 نقاط في المركز 12 في جدول الترتيب.

الوصل يفوز على عجمان

وحقق فريق الوصل فوزاً غالياً وصعباً على عجمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي لعبت على استاد راشد بن سعيد بعجمانـ ليرفع الوصل رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع "مؤقتا"، فيما توقف رصيد عجمان عند نقطتين في المركز الـ13.

خورفكان يتغلب على حتا

كما فاز فريق خورفكان، على حتا، بعدما حول تأخره بهدفين، إلى فوز بـ3 مقابل هدفين، في اللقاء الصعب الذي جمع بينهما على استاد حمدان بن راشد آل مكتوم بحتا ليرفع خورفكان رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ11، ويبقي حتا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة الشارقة وشباب الأهلي

وحسم التعادل الإيجابي، نتيجة مباراة الشارقة وشباب الأهلي، التي لعبت على استاد الشارقة، ليرفع الشارقة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول، ويصبح رصيد شباب الأهلي 13 نقطة في المركز الخامس بشكل مؤقت.

مباريات الغد

ومن المقرر، أن تستكمل مباريات الجولة الـ8 من مسابقة دوري الخليج العربي، غدا الثلاثاء، بثلاثة لقاءات حيث يستضيف الوحدة نادي الظفرة، ويستضيف اتحاد كلباء فريق النصر، ويحل العين ضيفا على نادي بني ياس.

شاهد أيضاً

النصر يلاقي شباب الأهلي في نهائي كأس الخليج العربي

نجح فريقا النصر وشباب الأهلي، اليوم الثلاثاء، في التأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي لكرة …