الرئيسية / رياضة / الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب بطولة اليوم الوطني للجودو 2020

الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب بطولة اليوم الوطني للجودو 2020

نجح نادي الفجيرة للفنون القتالية، اليوم السبت، في التتويج ببطولة اليوم الوطني المفتوحة للجودو لعام 2020، التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو بصالة نادي خورفكان تحت شعار "غرس الاتحاد"، والتي شهدت مشاركة 70 لاعبا من 6 أندية، في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بالحماية من جائحة كورونا.

الفجيرة للفنون القتالية يفوز باللقب

وفاز الفجيرة للفنون القتالية باللقب، بعدما حقق 12 ميدالية، توزعت بين الـ4 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات، بينما جاء في االمرتبة الثانية، نادي اتحاد كلباء "حامل اللقب" برصيد 9 ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان و5 ميداليات برونزية، وجاء في المركز الـ3 نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برصيد ذهبيتين، وحل رابعا نادي الشارقة الرياضي برصيد 5 ميداليات عبارة عن فضيتين و3 برونزيات، وخامسا فريق نادي خورفكان ثم الجزيرة سادسا.

الجوائز الذهبية

وحصد لاعبو فريق الفجيرة أحمد باير في وزن تحت 66 كجم، وسلسو دي سوا في وزن تحت 73 كجم، وهجو فارس في وزن تحت 81 كجم، على الجوائز الذهبية، ونال ذهبية فوق 100 كجم لاعب الفجيرة واكون جانج.

الشارقة للدفاع عن النفس

وانتزع ذهبية وزن تحت 55 كجم لاعب اتحاد كلباء احمد فيصل النقبي، وفاز بذهبية وزن تحت 90 زميله مالك سلطانوف، وفيما يتعلق بذهبيتي نادي الشارقة للدفاع عن النفس فقد أحرزهما كل من معتز توفيق في وزن تحت 60، وزميله محمد مهران في وزن تحت 100 كجم.

توزيع الجوائز

وتوَج ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد المصارعة والجودو، ومحمد جاسم أمين السر المساعد، وسالم محمد راشد النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، وسعيد المزروعي نائب رئيس نادي اتحاد كلباء، وخالد مراد عضو مجلس إدارة نادي خورفكان، الأندية الفائزة ونجوم البطولة في ختام التتويج.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …