الرئيسية / عربي ودولي / إجلاء 60 ألف شخص من كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات

إجلاء 60 ألف شخص من كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات

أصدرت السلطات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أمس أمراً بإجلاء نحو 60 ألف شخص من مدينة إرفاين غربي الولاية نتيجة انتشار حرائق الغابات.

وقال مسئولو قسم الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا إن حريق "سيلفرادو" الذي اندلع صباح أمس وعصف بمقاطعة أورانج بفعل الرياح قد طال ألفيّ فدان من الغابات ولا يزال مستمراً.

وأعدت السلطات 6 مراكز للإيواء، أُبلغ عن امتلاء 3 منها حتى الآن.

شاهد أيضاً

فنزويلا: مقتل 32 شخصاً وإصابة 700 جراء زلزالين والحصيلة مرشحة للارتفاع

أسفر الزلزالين الذين ضربا فنزويلا عن مصرع 32 شخصاً على الأقل، وإصابة أكثر من 700 …