الرئيسية / محلي / إطلاق مبادرة "أطفالك .. أمانة ومسؤولية" للحماية من الحوادث المرورية

إطلاق مبادرة "أطفالك .. أمانة ومسؤولية" للحماية من الحوادث المرورية

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة ممثلة في إدارة المرور والدوريات مبادرة "أطفالك .. أمانة ومسؤولية" ضمن فعاليات وأنشطة الحملة الفصلية الرابعة لعام 2020، والتي تأتي ضمن خطة حملات التوعية المرورية لوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة في جعل الطرق أكثر أمناً لدى كافة شرائح المجتمع.

أهداف المبادرة

وتهدف مبادرة "أطفالك .. أمانة ومسؤولية" إلى تعزيز الوعي والثقافة المرورية لدى السائقين خاصة أولياء الأمور بالإجراءات الوقائية للمحافظة على سلامة أطفالهم وطلاب المدارس من أخطار الحوادث المرورية وحوادث الدهس التي يتعرض لها الأطفال نتيجة عدم الانتباه والإهمال.

كما تهدف إلى إلقاء الضوء على بعض الممارسات الخاطئة والخطرة والتي تعتبر خطراً كبيراً على سلامة الأطفال أثناء وجودهم في المركبات والتي يلجأ إليها بعض أولياء الأمور من باب التدليل والترفيه لأطفالهم وحبهم لهم.

وأوضحت الملازم أول موزة الدرمكي مدير فرع التوعية والإعلام المروري أن خطة نشر المبادرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لجائحة فيروس كورونا المستجد لتعزيز الوعي والثقافة المرورية للسائقين وأولياء الأمور للمحافظة على سلامة أطفالهم من مخاطر الحوادث المرورية.

شاهد أيضاً

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها من مطار دبي الدولي

أعلنت "فلاي دبي" استئناف الرحلات من المبنيين 2 و3 بمطار دبي الدولي مع حدوث تأخير …