الرئيسية / محلي / مجلس مكافحة المخدرات يبحث وضع سيناريوهات جديدة لمواجهة جرائم الاتجار
معالي الفريق ضاحي خلفان تميم
معالي الفريق ضاحي خلفان تميم

مجلس مكافحة المخدرات يبحث وضع سيناريوهات جديدة لمواجهة جرائم الاتجار

اطلع، اليوم، مجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة، على الجدول الزمني الذي أعدته الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة.

وذلك لمواجهة التحديات المستقبلية في جرائم المخدرات ومستهدفات وزارة الداخلية في التحديات المتعلقة بقطاعات الأمن والبنية التحتية، والعلوم والتكنولوجيا، والبيئة والموارد الطبيعية، والاقتصاد والصحة، والمعرفة والمهارات.

جاء ذلك خلال ترؤس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة لاجتماع المجلس اليوم عن بعد، بحضور العميد سعيد توير السويدي، نائب رئيس المجلس، ورؤساء اللجان الوطنية العليا المنبثقة من المجلس، وعدد من المسؤولين ومديري مكافحة المخدرات بالدولة.

ووجه معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة، بوضع السيناريوهات والخطط اللازمة لمواجهة كافة أنواع الجرائم وخصوصا الجرائم المنظمة في الاتجار بالمخدرات.

وأشار معاليه إلى أن الاستعداد للخمسين عاماً المقبلة، ومواجهة كل التحديات المحتملة في الجريمة العالمية والاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الجريمة المنظمة.

وأكد المجلس على أهمية التنسيق القائم بين إدارات الشرطة بالدولة، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، والهيئة الاتحادية للجمارك، فيما يتعلق بضبط الأدوية والمكملات الغذائية المهربة والتي يشتبه في احتوائها على مواد مخدرة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …