الرئيسية / اقتصاد / "غرفة الشارقة" تطلق فعاليات "عروض التسوق" بخصومات 75%
غرفة تجارة وصناعة الشارقة
غرفة تجارة وصناعة الشارقة

"غرفة الشارقة" تطلق فعاليات "عروض التسوق" بخصومات 75%

انطلقت، اليوم، فعاليات الحملة الترويجية "عروض الشارقة للتسوق" الحدث التجاري الأكبر من نوعه في إمارة الشارقة.

وتنظم "غرفة تجارة وصناعة الشارقة" فعاليات الحملة تحت شعار "ابتسم أنت في الشارقة" بمشاركة مراكز التسوق ومحال البيع بالتجزئة، مقدمة الخصومات التي تتجاوز الـ75%.

وتنظم "عروض الشارقة للتسوق" فعالياتها في كافة مدن الإمارة حتى 21 أغسطس القادم.

وأكد سعادة عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، اليوم، أن تنظيم هذا الحدث الاستثنائي يأتي انطلاقاً من حرص الغرفة على إطلاق المبادرات لتعزيز تنافسية اقتصاد إمارة الشارقة وتلبية احتياجات القطاع الخاص.

وقال "العويس" إن غرفة تجارة وصناعة الشارقة حريصة على تعزيز نواحي الشراكة والتعاون ما بين كافة المؤسسات الحكومية والخاصة المعنية بالنشاط الاقتصادي ومختلف القطاعات السياحية والتجارية والمالية.

وأضاف "العويس" أن العروض والفعاليات التي تنظمها الغرفة تعتبر من أهم المفردات في منظومة الاقتصاد والعروض الترويجية في الإمارة كما تعزز الفعاليات مكانة الشارقة التجارية باعتبارها وجهة تسوق وسياحة.

من جهته، أعرب سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عن تقديره لغرفة تجارة وصناعة الشارقة على المبادرة الرائدة ولجميع الجهات المشاركة في الحملة وحرصهم على بذل كافة الجهود للنهوض بالواقع الاقتصادي والسياحي لإمارة الشارقة.

ونوه إلى أهمية الحدث من خلال استقطاب المتسوقين من مختلف إمارات الدولة و تعزيز النشاط في الأسواق المحلية بالمرحلة الأولى.

وأشار إلى أن الهيئة ستعمل من خلال تعاونها في هذه الفعالية على تعزيز جهودها الحثيثة لدعم والارتقاء بالقطاع السياحي في الامارة إذ يوفر هذا الحدث تجربة سياحية متكاملة للمواطنين والمقيمين.

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الخيلي

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، حفل الاستقبال الذي أقامه …