الرئيسية / محلي / الطلب على الخدمات المرورية الإلكترونية بعجمان يرتفع بنسبة 49%
المعاملات الرقمية
المعاملات الرقمية

الطلب على الخدمات المرورية الإلكترونية بعجمان يرتفع بنسبة 49%

أعلنت إدارة ترخيص الآليات والسائقين في عجمان، اليوم، ارتفاع حجم الطلب على الخدمات الإلكترونية المرورية بنسبة 49% خلال الـ6 أشهر الماضية.

وأوضح العقيد سلطان خليفة بن حارب المهيري، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة عجمان، اليوم، أن الزيادة في الخدمات الإلكترونية الذكية جاءت من خلال توفير منصات "سهل" لخدمات تجديد المركبات ودفع المخالفات المرورية وتطبيق وزارة الداخلية وبوابة وزارة الداخلية للخدمات المرورية، وتطبيق شرطة عجمان الذكي وموقعها الإلكتروني.

وقال "المهيري" إن عدد السيارات المسجلة في الإمارة بلغ 114667 ألف سيارة بزيادة 4% مقارنة بـ2019.

فيما بلغ حجم الطلب على الخدمات الإلكترونية الذكية 52513 معاملة بزيادة 49% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأضاف "المهيري" أن القيادة العامة لشرطة عجمان أدخلت العديد من التحسينات ضمن خدماتها والتي تستمدها من ملاحظات واقتراحات المتعاملين وتطبيق الأساليب الحديثة من خلال الإطلاع على أفضل الممارسات في مجالات الريادة في تقديم الخدمات.

وأشار إلى أن الإدارة حققت خفضا في أعداد المتعاملين بنسبة 10% خلال 6 أشهر الماضية في حين بلغ عدد متعاملي المركز 18691 متعامل تمت خدمتهم بمعدل زمن تقديم خدمة دقيقة و36 ثانية، ومعدل زمن انتظار بلغ دقيقتان و36 ثانية.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …