الرئيسية / اقتصاد / الدورة الـ23 من "مفاجآت صيف دبي" تقدم عروضاً ترويجية وترفيهية للسكان والزوار

الدورة الـ23 من "مفاجآت صيف دبي" تقدم عروضاً ترويجية وترفيهية للسكان والزوار

انطلقت الدورة الـ23 من "مفاجآت صيف دبي 2020 "، الخميس الماضي، مقدمةً العديد من عروض التسوق المميزة والفعاليات الترفيهية إلى السكان والزوار على حد سواء بعد إعلان دبي إعادة فتح أبوابها أمام الزوار يوم 7 يوليو الجاري.

مفاجآت صيف دبي 2020

وتستمر "مفاجآت صيف دبي"، 7 أسابيع حيث تنتهي في الـ29 من أغسطس المقبل، التي تصادف عيد الأضحى المبارك وموسم العودة إلى المدارس لتقدم تشكيلة واسعة من الصفقات والعروض طوال موسم الصيف.

استئناف نشاط مراكز تسوق بي

واستأنفت مراكز التسوق في دبي نشاطها بعد انقطاع بسبب "كورونا"، حيث تأتي هذه الخطوة في سياق الاستئناف التدريجي للأنشطة الاقتصادية وإعادة الحياة إلى طبيعتها بصورة مرحلية، مع التشديد على مواصلة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تضمن سلامة وصحة جميع الزوار والعاملين في تلك المراكز.

زيادة الإقبال

وزاد الإقبال على مراكز التسوق في دبي، من قبل العائلات مع السماح لكافة الفئات العمرية بدخولها بمن فيهم الأطفال وكبار السن، حيث توافد إليها الزوار، الذين التزموا بكافة الاشتراطات التي أقرتها الجهات الرسمية ومن بينها وضع الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الأشخاص والمسافة الآمنة التي يجب ألا تقل عن مترين، واستخدام المعقمات وقياس درجة الحرارة قبل الدخول إلى مراكز التسوق.

جذب المتسوقين والاستثمار

وجذبت العروض الترويجية والترفيهية، التي تقدمها مراكز التسوق بدبي في جذب المتسوقين والزوار، فيما ستكون مراكز التسوق في دبي من الوجهات الأولى التي يرغب السياح من مختلف دول العالم بزيارتها مع استئناف استقبال الزوار الدوليين منذ السابع من يوليو الجاري.

شاهد أيضاً

"اقتصادية رأس الخيمة": 29% نسبة نمو الرخص التجارية السنوية في الربع الأول

كشف التقرير الصادر عن إدارة الشؤون التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، عن …