الرئيسية / رياضة / الإمارات للمصارعة والجودو يعتمد ملاعب مسابقات الموسم الجديد

الإمارات للمصارعة والجودو يعتمد ملاعب مسابقات الموسم الجديد

حدد اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، اليوم السبت، الملاعب التي ستقام عليها مسابقات الجودو لموسم 2020 -2021 ، والتي تضم 11 بطولة لمختلف الفئات العمرية، حيث تحدد لانطلاقتها يوم 23 أكتوبر القادم على ضوء البرمجه الجديدة .

بداية المنافسات

وتبدأ المنافسات، بإقامة كأس الاتحاد للجودو لفئتي الاشبال والشباب، التي ستقام في مدينة خورفكان، فيما سيكون يوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر موعداً لإقامة بطولة كأس السفير الياباني السنوية للناشئين مواليد تحت 2005 ، وهناك بطولة آخرى للشباب تحت 21 وما دون الرجال بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك الحديثة في أبوظبي ترجمة للتعاون بين الاتحاد ووزارة التربية والتعليم، لحين اكتمال العمل بصالة الاتحاد بمقره الجديد بمدينة بني ياس في أبو ظبي.

بطولة اليوم الوطني

وتقام بطولة اليوم الوطني يوم 27 نوفمبر في مدينة خورفكان لجذب الجماهير والتعريف بفنون اللعبة، وإشراك الأندية في مثل تلك المناسبات الوطنية الغالية، أما عن أول بطولة في العام الجديد فهي الجولة الاولى من دوري أبطال الإمارات لفردي الشباب التي ستقام بصالة المزهر الرياضية في دبي يوم الجمعة الموافق 15 يناير القادم.

دوري أبطال الإمارات

وتحتضن صالة المزهر الرياضية، في دبي يوم الجمعة الموافق 29 يناير الجولة الأولى من دوري زايد لفردي الناشئين، فيما ستشهد صالة نادي اتحاد كلباء يوم 12 فبراير إقامة الجولة النهائية من دوري أبطال الامارات لفردي الشباب ، بينما تقام الجولة الختامية لدوري زايد لفردي الناشئين بصالة نادي الفجيرة للفنون القتالية وذلك يوم 26 فبراير.

بطولة محمد بن زايد الكبرى

من جانبه، قال سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، إن النسخة الأولى لبطولة محمد بن زايد الكبرى لفئة الأشبال مواليد 2007-2008 والشباب مواليد 2001،2002،2003، ستنطلق في يوم الجمعة الموافق 5 مارس 2021، بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك الحديثة في أبوظبي.

منافسات البطولة التأهيلية للأولمبياد المدرسي

وأشار الدرعي، أنه سيعلن لاحقا عن آليات التسجيل لها عبر القنوات الرسمية، وأنه سيحدد لاحقا مكان إقامة انطلاقة منافسات البطولة التاهيلية للاولمبياد المدرسي المقرر في يومي الجمعة 2 ابريل للادوار التمهيدية، و 9 ابريل للادوار النهائية.

بطولة كأس رئيس الدولة للجودو

وأتم: "تم تحديد يوم الجمعة الموافق 28 مايو موعداً لنهائي بطولة كأس رئيس الدولة للجودو التي تقرر ان تقام في ضيافة الشارقة، في اطار التعاون المستمر بين الاتحاد والمجالس الرياضية والأندية الأعضاء بما يخدم رياضة الامارات".

شاهد أيضاً

الوصل بالأصفر واتحاد كلباء بالرمادي الغامق في نصف نهائي كأس رئيس الدولة

عُقد اليوم في مقر نادي الشارقة الاجتماع الفني لمباراة الوصل واتحاد كلباء التي تقام يوم …