الرئيسية / تكنولوجيا / "تنظيم الاتصالات" تطلق فعاليات معكسر "هاكاثون الإمارات" التدريبي
هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة
هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة

"تنظيم الاتصالات" تطلق فعاليات معكسر "هاكاثون الإمارات" التدريبي

أطلقت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، اليوم، فعاليات المعسكر التدريبي للفائزين بهاكاثون الإمارات، تحت عنوان "بيانات للسعادة وجودة الحياة" بنسخته الثالثة.

وقال سعادة سالم الحوسني، نائب مدير عام الهيئة لقطاع الحكومة الذكية، اليوم، إن الهيئة قدمت خلال المعسكر الدعم اللازم، حيث من المقرر أن تبدأ الفرق في تنفيذ وإنتاج النماذج الأولية، ثم الرجوع إلى المستخدمين مرة أخرى لاختبار المنتج والتعرف على وجهة نظر ورأي المتعاملين.

وأضافت "الحوسني" أنه من المقرر أن تبدأ مرحلة الإرشاد والتوجيه لمدة شهرين في صورة محاضرات عن بعد، عبر منصة أكاديمية هيئة تنظيم الاتصالات الافتراضية، ثم يعقبها لقاء ختامي يتم فيه عرض الأفكار والمشروعات أمام لجنة من المستثمرين ورجال الأعمال.

يشار إلى أنه دشنت الهيئة مبادرتين جديدتين ضمن برنامج هاكاثون الإمارات وهما محفظة السعادة والتي ستتيح الفرصة لكل الأفكار المبدعة المشاركة والفائزة للتواصل بشكل مباشر مع كل الجهات المعنية.

والمبادرة الثانية هي المجتمع الهاكاثوني الذي سيساهم بشكل كبير وفعال في زيادة التواصل والتفاعل بين كافة المشاركين في الهاكاثون من مبتكرين ومبدعين وأعضاء لجان التحكيم ومدربين.

شاهد أيضاً

انطلاق "ويتيكس 2024" في دبي مطلع أكتوبر القادم

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" الدورة الـ26 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، …