الرئيسية / محلي / رغم التحديات.. مجلس سيدات أعمال عجمان يعزز خدماته عن بعد

رغم التحديات.. مجلس سيدات أعمال عجمان يعزز خدماته عن بعد

رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها لعالم بأسره،  نجح مجلس سيدات أعمال عجمان في تعزيز الخدمات المقدمة لعضواته من سيدات الاعمال والحاصلات على رخصة بدايات، بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة.

ويأتي هذا النشاط ضمن خطة ممنهجة لخدمة عضواته وتعزيز التواصل المستمر والمباشر معهن وتنويع الخدمات المقدمة وتطويرها بما يتواكب مع إحتياجاتهن بهدف إحداث نقلة نوعية في مشاريعهن وتجارتهن وتسويق منتجاتهن.

و أكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، أن حكومة دولة الإمارات تعاملت مع الظروف الراهنة بشكل إستثنائي و اعتمدت خطة تعامل رائدة حولت خلالها التحديات إلى فرص وإمتيازات، لتستمر مسيرة التطور والريادة في كافة القطاعات.

وثمنت جهود القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في توجيه كافة الجهات الإتحادية والمحلية لتوفير حزم تحفيزية وتسهيلات عززت من مواجهة التحديات وضمنت استمرارية الأعمال لمختلف المنشآت الاقتصادية في الدولة.

وأشارت الدكتورة آمنة خليفة الى أن المجلس وقّع 3 مذكرات تعاون مع كل من "شركة أكشاك للتعامل الإلكتروني" بهدف توفير منصة تسوق إلكترونية لمنتجات عضوات مجلس، و"فصّل تريدينج" بهدف جمع أصحاب التجارة المنزلية المتخصصة بالأزياء للسيدات اللواتي يعملن في المنازل المسجلين لدى المجلس والعمل على توفير منصة إلكترونية لعرض منتجاتهن في السوق المحلي، إلى جانب توقيع مذكرة تعاون مع "مركز الوزن المثالي الطبي" لتقديم محاضرات تثقيفية دورية موجهة لعضوات المجلس إلى جانب تقديم باقة خصومات على جميع خدمات المركز.

وأفادت أن المجلس نفذ عدة مبادرات تتواكب مع متطلبات المرحلة ومنها مبادرة "خلج في البيت والترويج علينا" والمعنية بنشر وإعلان منتجات العضوات عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعه للمجلس لتستفيد منها 21 عضوة، ومبادرة استثمري في مشروعك والمعنية بإضافة نشاط موائم لنشاط الرخصة السابق بإجراء سريع عن بُعد لتشجيع العضوات على الاستمرار في العمل والتوسع في النشاط، إلى جانب توفير قنوات لعرض وبيع منتجات السيدات عبر منصات الكترونية"بقشة – منصة –اكشاك" باعتبارها شركات وطنية معنية بدعم المشاريع للتسويق وبيع وتوصيل المنتجات عبر منصات الكترونية داخل وخارج الدولة.

كما نظم مجلس رمضاني إفتراضي تحت عنوان "مبادرات إقتصادية ومنصات إلكترونية لدعم المشاريع" بهدف تسليط الضوء على أبرز المبادرات التي ينفذها المجلس والمنصات الالكترونية التي يوفرها لعضواته من الحاصلات على رخصة بدايات.

وعلى مستوى الدورات نفذ المجلس خلال العمل عن بعد دورة بعنوان " الدعم النفسي للموظفين في زمن كروونا" ودورة بعنوان "ادارة المشاريع والتسويق وقت ازمة كوفيد 19 " ليستفيد من الدورتين 127 مشارك ومشاركة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. نهيان بن مبارك يفتتح مركزا طبيا في مدينة شخبوط

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، اليوم الجمعة، الموافق 26 …