الرئيسية / محلي / "تحديث البيانات عن بُعد".. خدمة جديدة لأصحاب المركبات في عجمان

"تحديث البيانات عن بُعد".. خدمة جديدة لأصحاب المركبات في عجمان

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان، خدمة "تحديث بيانات رخصة القيادة وملكية المركبة عن بُعد" عن طريق البريد الإلكتروني، بهدف تبسيط الاجراءات وتخفيض أعداد المراجعين والحد من الازدحام والاختلاط بين الموظفين والمراجعين في مراكز الخدمة.

وقال سعادة العقيد سلطان خليفة بن حارب المهيري رئيس مركز خدمات المرور والترخيص، إن خدمة تحديث بيانات رخصة القيادة وملكية المركبة تعتبر من الخدمات ذات الطلب في المركز، كونها من الخدمات التكميلية لخدمة إصدار رخصة قيادة مركبة وإصدار ملكية مركبة.

1400 مستفيد

وقام المركز بإطلاق تجريبي للخدمة خلال الفترة المتزامنة مع نشر الإجراءات الوقائية والاحترازية لتقليل انتشار فيروس كورونا، حيث بلغ عدد المستفيدين من الخدمة في المرحلة التجريبية 1400 متعامل.

وأكد رئيس مركز خدمات المرور والترخيص حرص شرطة عجمان، تطبيق نظام العمل عن بُعد للموظفين وتوفير الخدمات الذكية الإلكترونية عن طريق موقع وتطبيق وزارة الداخلية وشرطة عجمان والبريد الإلكتروني، في إطار حرصها على سلامة الموظفين والمتعاملين وتفعيلاً للتدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية في الحد من خروج المتعاملين من منازلهم ومنع الازدحام في الأماكن المغلقة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يتقبل التعازي من قادة الدول ووفودها والشيوخ وممثلي عدد من الجهات في وفاة طحنون بن محمد

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تقبل التعازي …