الرئيسية / اقتصاد / بالفيديو.. الاقتصاد: أسواقنا قوية وجميع السلع متوفرة ولا داعي لشراء كميات كبيرة

بالفيديو.. الاقتصاد: أسواقنا قوية وجميع السلع متوفرة ولا داعي لشراء كميات كبيرة

طمأنت وزارة الاقتصاد، المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن توافر جميع السلع وبكميات كبيرة، لما تتمتع به أسواق الدولة من قوة كبيرة، تجعلها قادرة على تحمل الصعاب وتجاوز الظروف والأزمات.

وزارة الاقتصاد تطمئن الجميع

وقالت الوزارة، في فيديو نشرته، على حسابها الرسمي عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، إنه لا داعي للشراء بكميات كبيرة، تفوق الاحتياجات، ولامبرر لذلك، في ظل تمتع أسوق الدولة بكفاءة عالية ووفرة وتنوع في السلع.

جميع السلع متوافرة

وبعثت وزارة الاقتصاد الإماراتية، مجموعة من الرسائل الهامة، خلال الفيديو القصير الذي لا يتجاوز الدقيقة ونصف، ويستعرضها "برق الإمارات" في السطور التالية:

"بفضل من الله تعالى نحنا في بلاد الخير والأمان والاستقرار وهم الوطن خدمة المواطن والمقيمين على أرض الإمارات.. وألزم ما عليهم توفير الحياة الكريمة للجميع وهذه من أولويات قيادتنا الله يحفظهم يارب العالمين".

"أسواق الإمارات قوية وعندها الأسس التجارية اللي يخليها تقدر تتجاوز جميع الظروف والأزمات وبأي وقت وذلك بمتابعة حثيثة من قيادة دولة الإمارات الرشيدة".

"نصيحة أخيرة لا تشتري كميات كبيرة تفوق احتياجاتك وتخزن وانت مو محتاج .. أنت في الإمارات ودام انت في الإمارات فقط خلك مسئول عن استهلاكك واتبع تعليمات الوطن".

شاهد أيضاً

"اقتصادية أبوظبي" تُقر عقوبات مشددة للحد من رفع الأسعار

أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، اليوم الخميس، قرارًا مهمًا بشأن المخالفات والجزاءات الإدارية على …