الرئيسية / اقتصاد / بالفيديو.. سلطان بن أحمد القاسمي يعلن بيع جميع الوحدات السكنية بـ "الجادة" والتسليم بنهاية 2020

بالفيديو.. سلطان بن أحمد القاسمي يعلن بيع جميع الوحدات السكنية بـ "الجادة" والتسليم بنهاية 2020

افتُتح مركز استكشاف "الجادة"، ضمن مشروع مجمع "مدار الجادة"، اليوم الخميس الموافق الـ27 من فبراير 2020، بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن أحمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

مساحة مشروع مدار الجادة

ويمتد مشروع "مدار الجادة"، على مساحة تزيد عن 600 ألف قدم مربع بتصميم فريد من شركة "زها حديد" العالمية ويضم العديد من المرافق والخدمات ووسائل الترفيه .

بيع وحدات المشروع

ومن جانبه، قال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس شركة "أراد" للتطوير العقاري، إن الشركة باعت كافة الوحدات السكنية في المراحل الثلاث الأولى لمشروع "الجادة" في منطقة مويلح بالشارقة، وستبدأ بنهاية العام الجاري تسليم 4500 وحدة سكنية للمستثمرين على أن تنطلق أعمال المرحلة الثانية في مارس المقبل.

مركز مبيعات المشروع

ويُمثل مجمع "المدار"، نحو 20 بالمائة من مساحة الردهة المركزية، الواقعة ضمن مشروع "الجادة" حيث سيمثل المجمع مركزا لمبيعات المشروع، الذي سيستغرق تنفيذه فترة من الزمن تمتد لسنوات، تجمع خلالها ملاحظات المستثمرين وتوضع ضمن خطط المشروع الذي يعد الأضخم من نوعه في إمارة الشارقة، حسبما قال سلطان بن أحمد القاسمي.

إطلاق مشروع الجادة

يُذكر أن، مشروع "الجادة" أُطلق في 2017، على مساحه 24 مليون قدم مربع بتكلفة 24 مليار درهم، ويشتمل على عدد من المرافق الصحية والتعليمية والتنموية منها منتزهين ممتدين على طول المشروع على مساحة 2.2 كيلومتر مربع وتحمل هندسة المشروع المعمارية روح وعبق الشارقة الأصيل.

شاهد أيضاً

ارتفاع مؤشرات الأسهم الصينية في ختام التعاملات

أنهت مؤشرات الأسهم الصينية، تعالاتها على ارتفاع في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق الـ28 من …