الرئيسية / رياضة / سبورتينغ والمجمع البترولي يتصدران ترتيب مجموعات الكرة الطائرة بـ "عربية السيدات 2020"

سبورتينغ والمجمع البترولي يتصدران ترتيب مجموعات الكرة الطائرة بـ "عربية السيدات 2020"

تتواصل المنافسة بين الأندية المشاركة في منافسات كرة الطائرة ضمن النسخة الخامة دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بالشارقة، ويتصدر نادي سبورتينغ المصري، ونادي المجمع البترولي الجزائري مجموعات المنافسة إلى اليوم.

مباريات تحمل الكثير من الندية بين الأندية المشاركة

استطاع نادي المجمع البترولي الجزائري أمس أن يفوز على نادي الوصل حامل لقب كرة الطائرة بنتيجة 3 أشواط مقابل لا شيء بواقع /25-12، و25- 16، و25- 9/ وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما.

كما فاز نادي الصفاقسي التونسي على نادي الشارقة بنتيجة 3- صفر بواقع /25-15، و25- 18، و25- 19/ وذلك ضمن مواجهات اليوم الثالث لبطولة الكرة الطائرة ضمن " عربية السيدات " التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري.

وفي مواجهة رفيعة المستوى جمعت ممثل الأردن دي لا سال وتلدرة السوري حسمت لاعبات المملكة الأردنية الموقف لصالحهن بنتيجة 3-2 وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما أمس على ملعب صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة .

سبورتينغ المصري و المجمع البترولي يتصدران ترتيب المجموعات

وجاءت ترتيب المجموعات حتى اليوم الثالث من المنافسات بزعامة نادي سبورتينغ المصري الذي لعب مباراة واحدة فاز فيها فيما حل ثانيا الصفاقسي التونسي الذي لعب مباراتين فاز في واحدة وخسر الثانية بينما حل الشارقة الرياضي للمرأة ثالثا بخسارة وفوز فيما جاء رابعا نادي جامعة نورة السعودي الذي خسر لقاءه الوحيد.

وحل نادي المجمع البترولي الجزائري في صدارة المجموعة الثانية من 3 مباريات فيما احتل نادي الوصل الإماراتي المركز الثاني من ثلاث مباريات فاز في اثنتين وخسر واحدة وحقق المركز الثالث نادي دي لاسال الأردني من مباراتين فاز في واحدة وخسر الثانية فيما جاء في المركز الرابع نادي تلدرة السوري ولعب مباراتين خسرهما وذهب المركز الخامس إلى نادي الأهلي البحريني الذي لعب مباراتين لم ينجح في كسبهما.

شاهد أيضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

كلف اتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي إسماعيل الفاتح لإدارة مباراة نهائي كأس صاحب السمو …