الرئيسية / رياضة / لاعبات سلطنة عمان يحصدن الميدالية الذهبية في منافسات مسدس هواء 10 متر بـ"عربية السيدات 2020"

لاعبات سلطنة عمان يحصدن الميدالية الذهبية في منافسات مسدس هواء 10 متر بـ"عربية السيدات 2020"

شهدت منافسات  مسدس هواء 10 متر التي أقيمت على صالة الرماية التابعة لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تنافساً قوياً خطفت فيها ممثلات سلطنة عمان أول ميدالية ذهبية بحصولهن على 1651-35 نقطة عبر فريقها المكون من "وضحى البلوشي وسهير الجهماني وحورية احمد اليحيائية".

الاتحاد العُماني للرماية يحصد الميدالية الذهبية

حيث فاز نادي الاتحاد العُماني للرماية بذهبية منافسات مسدس هواء 10 متر فرق بينما خطفت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة الميدالية الفضية وذلك في افتتاحية المسابقة التي تقام ضمن النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة و تستمر حتى 12 فبراير الجاري.

لاعبات نادي الشارقة يحصدن الميدالية الفضية

وأحرزت راميات الإمارات فضية المركز الثاني بحصولهنّ على 1622-19 نقطة عبر الفريق المكون من "وفاء آل علي وسلوى الظاهري وصفاء الهاشمي" لتكتفي راميات الفريق البحريني بالميدالية البرونزية عبر فريقها المكون من" موزة علي وعائشة البريكي ومريم القاسمي بتحقيقهنّ لنتيجة 1621-26 نقطة.

و أشار سالم ناصر الداهش رئيس اللجنة الفنية للرماية الى ان المنافسات أقيمت وفق الضوابط المعمول بها من قبل اللجنة الفنية .. منوها أن مجريات الحدث خلت من المخالفات الأمر الذي عكس الالتزام الكامل من قبل جميع الفرق واللاعبات المشاركات في المسابقة.

وتتواصل غدا منافسات الرماية على صعيد فئة 10 أمتار بندقية ضغط الهواء بمشاركة أربع دول -الإمارات والبحرين وسلطنة عُمان والجزائر- على ميدان صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …