الرئيسية / رياضة / البحرينية موزة علي تُتوج بالذهب في منافسات الرماية فردي بـ "عربية السيدات 2020"

البحرينية موزة علي تُتوج بالذهب في منافسات الرماية فردي بـ "عربية السيدات 2020"

استطاعت الرامية البحرينية موزة علي أن تحصد الميدالية الذهبية في منافسات الرماية فردي – مسدس هواء 10 أمتار بعد تحقيقها لنتيجة 235.2 نقطة.

وحققت الإماراتية وفاء آل الميدالية الفضية محققة 229.2 نقطة في حين نالت الرامية العُمانية وضحى البلوشي الميدالية البرونزية والمركز الثالث بنتيجة 208.9 نقطة.

تكريم الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية

جاء ذلك خلال المنافسات التي أقيمت أمس على صالة الرماية التابعة لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بنسختها الخامسة حتى 12 من فبراير الجاري.

وعقب نهاية المنافسات قام الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة والشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة للدورة وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وندى عسكر النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة وعبد الملك جاني عضو مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات بتكريم الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

حياة آل خليفة: كل الشكر لقرينة حاكم الشارقة لدعمها لرياضة المرأة

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن شكرها وتقديرها لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على رعايتها للدورة ودعمها المتواصل وحرصها على أن تتمتع بكل عوامل النجاح، مشيدة بجهود جميع القائمين على الدورة في نسختها الخامسة على حسن التنظيم والمستوى الاحترافي الذي أبدوه.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …