الرئيسية / اقتصاد / بعد الاتفاق بينهما.. "ديجيتل 14" تمد "أبو ظبي للطاقة" بحلول تقنية متطورة

بعد الاتفاق بينهما.. "ديجيتل 14" تمد "أبو ظبي للطاقة" بحلول تقنية متطورة

وقعت "أبوظبي للطاقة" اتفاقًا، مع شركة "ديجيتل 14"، لتوفير حلول تقنية متطورة تساهم في تعزيز القدرات الرقمية للمؤسسة ومجموعة شركاتها التشغيلية.

تحول رقمي


وشملت الاتفاقية، جوانب أخرى أهمها: إجراء تقييمات تقنية، وتقديم برامج للتحول الرقمي؛ لتلبية المتطلبات الأكثر أهمية لمؤسسة أبوظبي للطاقة.

خدمات عالية الجودة


وتحرص مؤسسة "أبوظبي للطاقة"، على اعتماد قدرات رقمية وتقنية متقدمة، تضمن القيام بعملياتها بشكل سلس وتوفير خدمات متميزة وعالية الجودة لعملائها، ما دفعها إلى إبرام هذه الاتفاقية "ديجيتل 14".

مرونة وقدرة على التكيف


وتتمتع "أبوظبي للطاقة، بسمعة متنامية؛ لحرصها على تبني أحدث الحلول التقنية التي تتميز بمرونتها وقدرتها على التكيف، مع متطلبات الأعمال وتحقيق الميزات التنافسية، ما جعلها مؤسس رائدةًفي دولة الإمارات العربية المتحدة.

شراكات مماثلة


وتنضم مؤسسة "أبوظبي للطاقة"، إلى الجهات والشركات الرائدة، في إمارة أبوظبي التي أبرمت، مؤخراً، اتفاقيات تعاون مماثلة مع شركة "ديجيتل14".

قدرات فائقة وقاعدة عملاء


وتجمع هذه الشراكة، بين الإمكانيات والقدرات الفائقة التي تتمتع بها شركة "ديجيتل 14"، وقاعدة العملاء الكبيرة والمتنامية للشركات التابعة لمؤسسة "أبوظبي للطاقة"، ما ينعكس إيجاباً على سكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

مواكبة متطلبات المستقبل


وأكد جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمؤسسة "أبوظبي للطاقة"، على سعي المؤسسة إلى التحول في قطاع المياه والكهرباء في "إمارة أبوظبي" حتى يصبح أكثر تطوراً وكفاءة وفعالية وقادراً على مواكبة المتطلبات المستقبلية.

جودة الخدمات الرقمية


وقال جاسم: " الشراكة مع ديجيتل14 ستسهم في تحقيق أهدافنا، إلى جانب تعزيز جهودنا المبذولة لضمان جودة وكفاءة خدماتنا الرقمية مستقبلاً".

حلول وتقنيات كبيرة


وأكدت إلهام القاسم، الرئيس التنفيذي لشركة "ديجيتل 14"، على التزام الشركة، بتزويد مؤسسة "أبوظبي للطاقة"، بأحدث الحلول والتقنيات الرقمية.

توفير عائد استثماري وكفاءات


واختتمت: "مؤسسة أبوظبي للطاقة وضعت ثقتها بنا؛ لتزويدها بحلول وتقييمات تقنية متقدمة، ومهمتنا الآن هي العمل على برهنة قدرة هذا النهج الجديد على توفير عائد استثماري أكبر وتحسين كفاءة وأداء الأعمال".

شاهد أيضاً

دبي الأولى عربياً ضمن "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024"

احتلت دبي المرتبة الأولى عربياً والــ11 عالمياً ضمن قائمة "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام …