رصدت تعاونية الشارقة، مبلغ 30 مليون درهم لدعم أكثر من 20,000 سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان المبارك، ضمن حملة "رمضانك ويانا" لتخفيف العبء عن المستهلكين، بما في ذلك العروض الخاصة على المنتجات التي تصل حتى 90%.
وقال سعادة ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقرها الرئيسي إن مجلس إدارة الجمعية وجه بإطلاق حملة "رمضانك ويانا" في إطار حرص تعاونية الشارقة منذ تأسيسها عام 1977 على توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة، وفي متناول الجميع من خلال 47 منًفذاً للبيع منتشرة في أنحاء إمارة الشارقة.
وعن المبادرات المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك أوضح أن التعاونية بدأت بالتنسيق مع المؤسسات والجهات الخيرية بالدولة لتوزيع المير الرمضاني في صورة سلال غذائية متنوعة بهدف تمكين الأسر المستفيدة من توفير ما يلزمها من المواد الغذائية بالتزامن من حلول الشهر الفضيل.