الرئيسية / محلي / محمد بن راشد يطلق المرحلة التشغيلية من المدرسة الرقمية

محمد بن راشد يطلق المرحلة التشغيلية من المدرسة الرقمية

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، اليوم، المرحلة التشغيلية من المدرسة الرقمية.

وقال صاحب السمو عبر تغريدة على تويتر: ‏أطلقنا اليوم المرحلة التشغيلية من المدرسة الرقمية ضمن مبادراتنا الإنسانية للطلاب الذين يواجهون صعوبة الالتحاق بالمدارس النظامية.. البداية بـ20 ألف طالب، والهدف مليون طالب خلال 5 سنوات.

شاهد أيضاً

بالصور.. سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …