الرئيسية / محلي / محمد بن راشد: حكومة الإمارات الاتحادية تحقق تصنيفاً ائتمانياً سيادياً AA-

محمد بن راشد: حكومة الإمارات الاتحادية تحقق تصنيفاً ائتمانياً سيادياً AA-

كشف، اليوم، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن حكومة الإمارات الاتحادية حققت تصنيفاً ائتمانياً سيادياً AA- الأعلى في المنطقة.

وقال "محمد بن راشد" عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم، إنه بحسب وكالة فيتش للتقييم الائتماني حققت حكومة الإمارات الاتحادية تصنيفاً ائتمانياً سيادياً AA- ونظرة مستقبلية مستقرة لتكون ضمن الأعلى في المنطقة.

وأضاف سموه: "سياساتنا المالية والنقدية الرشيدة مفتاح الاستقرار المالي السيادي للدولة.. شكري لجميع فرق العمل في الحكومة الاتحادية على هذا الإنجاز".

شاهد أيضاً

بالصور.. سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …