الرئيسية / رياضة / الأهلي يختبر جاهزية مهاجمه حسام حسن للمشاركة في مباراة مونتيري

الأهلي يختبر جاهزية مهاجمه حسام حسن للمشاركة في مباراة مونتيري

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، غدا الجمعة، تدريباته استعدادا لمواجهة فريق مونتيري في الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" يوم السبت المقبل وذلك بمران على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

فتح المران للإعلام لمدة 15 دقيقة

وأعلن الجهاز الفني، فتح المران للإعلام لمدة 15 دقيقة فيما تدرب الفريق اليوم الخميس خلف أسوار مغلقة على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

مران الأهلي

و قرر الجهاز الفني للأهلي غلق مران الفريق اليوم ليقتصر على اللاعبين دون حضور إعلامي حسب اللوائح المنظمة للبطولة، ضمن استعدادته لمواجهة فريق "أف سي مونتيري" المكسيكي بطل الكونكاكاف في المباراة المقررة السبت ضمن الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية.

إصابة موسيماني بكورونا

و يقود تدريبات الفريق سامي قمصان المدرب العام، في ظل غياب المدير الفني بيتسو موسيماني الذي يقضي فترة حجر نتيجة إصابته بعدوي فيروس كورونا.

جاهزية حسام حسن

ويخضع حسام حسن، مهاجم الفريق لفحص طبي أخير، قبل مران الفريق المحدد له مساء غد الجمعة لتحديد إمكانية المشاركة في مباراة مونتيري ويأمل الجهاز في تعافي اللاعب وجاهزيته للقاء ليعوض غياب المهاجم الأساسي محمد شريف المتواجد مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا.

استجابة حسام حسن للبرنامج التأهيلي جيدة

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن استجابة حسام حسن للبرنامج التأهيلي جيدة ويخضع لجلسات تقوية لعضلات السمانة وأوضح أن اللاعب يخضع لفحص طبي أخير لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة السبت المقبل والمشاركة في المران الجماعي كاملا بداية من غد الجمعة.

تأهل الأهلي عن جدارة واستحقاق

وأكد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، أن الفريق تأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي عن جدارة واستحقاق بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …