الرئيسية / رياضة / الإمارات تستضيف بطولة غرب آسيا العاشرة

الإمارات تستضيف بطولة غرب آسيا العاشرة

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، مراسم توقيع اتفاقية استضافة بطولة غرب آسيا العاشرة اليوم في مقر اتحاد الكرة بدبي، والتي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 مارس وحتى الثاني من إبريل 2023.

توقيع الاتفاقية

ووقع الاتفاقية محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة وخليل السالم الامين العام لاتحاد غرب آسيا، بحضور نائب رئيس اتحاد غرب آسيا حسين سعيد وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

حرص الإمارات على استضافة الأحداث الرياضية الكبرى

وأثنَى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، على استضافة الإمارات لهذا الحدث للمرة الأولى، مؤكدا حرص الدولة على استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى، لكونها تمتلك البنية التحتية التي تؤهلها لتقديم استضافة مميزة، دعماً لتلك البطولات القارية المهمة.

الارتقاء بالبطولات

وأكد راشد النعيي، سعيه مع الأخوة في اتحاد غرب آسيا للارتقاء بتلك البطولات، سعياً للنهوض بمستوياتها، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات، لتعم الفائدة على الجميع.

طلب الإمارات باستضافة كأس العالم للأندية

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إن هناك محادثات وتنسيقا بين اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي "فيفا"، بخصوص استضافة بطولة كأس العالم للأندية 2021 بعد اعتذار اليابان، مشيرا إلى عدم صدور قرار نهائي في هذا الأمر حتى الآن.

تقدم الكرة الإماراتية

وأكد العيمي حرص الإمارات على استضافة البطولات الكبيرة لإظهار تقدم الكرة الإماراتية وإبراز التنظيم المميز للكوادر الإماراتية لمثل هذه البطولات.

ثقة الاتحاد إمكانات وقدرات الإمارات

وأبدى نائب رئيس اتحاد غرب آسيا حسين سعيد، سعادتهم باستضافة الإمارات للدورة العاشرة من بطولة غرب آسيا، مؤكدا ثقة الاتحاد في أن استضافة الإمارات ستكون على أعلى مستوى، نظراً للخبرات الكبيرة التي تتوفر للكوادر الإماراتية في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.

شاهد أيضاً

الإمارات تحصد 12 ميدالية في البطولة العربية للسباحة

حصد منتخب الإمارات 12 ميدالية ملونة مع ختام منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية للسباحة …