الرئيسية / عربي ودولي / الولايات المتحدة تعين ممثلاً لها في إكسبو 2020 دبي

الولايات المتحدة تعين ممثلاً لها في إكسبو 2020 دبي

كشفت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، عن تعيين روبرت كلارك، المفوض العام للولايات المتحدة، في معرض إكسبو 2020 دبي .

ممثل الحكومة الأمريكية وكبير مسؤوليها

وقال المتحدث الرسمي باسم الخارجية الأمريكية، إن السيد كلارك، سيكون بمثابة ممثل الحكومة الأمريكية وكبير مسؤوليها في معرض "إكسبو 2020 دبي"، وسيقود فريق الولايات المتحدة إلى هذا المعرض، الذي سيتولى عرض الثقافة والقيم والتكنولوجيا الأمريكية للجمهور العالمي.

اختيار 75 من السفراء الشباب الأمريكيين

وأعلن مكتب الخارجية الأمريكية، اختيار 75 من السفراء الشباب الأمريكيين للمشاركة في جناح الولايات المتحدة الأمريكية في معرض إكسبو 2020 دبي، لافتا البيان إلى أن هؤلاء الشباب تم إختيارهم في إطار عملية تنافسية للغاية على الصعيد الوطني، ويمثلون التنوع والديناميكية في الولايات المتحدة.

حياة مهنية طويلة في القطاع الخاص

وأشار المكتب إلى أن السيد كلارك يتمتع بحياة مهنية طويلة في القطاع الخاص فيما عينه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في لجنة الحفاظ على البيت الأبيض، وقد عمل أيضًا في العديد من المجالس الأمريكية.

منصة لإشراك الجماهير الأجنبية في القيم الأمريكية

وأكد بيان الخارجية الأمريكية، أن جناح الولايات المتحدة الأمريكية في المعرض العالمي "إكسبو/دبي" سيشكل منصة لإشراك الجماهير الأجنبية في القيم الأمريكية والابتكار والتنوع الثقافي، وأيضا لتوجيه دعوة للزوار للدراسة والسفر والاستثمار في الولايات المتحدة ؛ وتسليط الضوء على القيادة الأمريكية للقضايا العالمية مثل المناخ والفضاء والأمن الغذائي والصحة والابتكار.

شاهد أيضاً

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب "بلوشستان" جنوب غرب باكستان

ضرب زلزال بلغت قوته 4.2 درجة على مقياس ريختر اليوم الجمعة، الموافق الثالث من مايو …