الرئيسية / محلي / إطلاق مسابقة "ذاكرة الشارقة" لكبار المواطنين

إطلاق مسابقة "ذاكرة الشارقة" لكبار المواطنين

أطلقت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مسابقة "ذاكرة الشارقة" والتي تستهدف أكثر من 3000 من كبار المواطنين المستفيدين من خدمات كبار السن، وذلك ضمن فعاليات مبادرتها "أنتم جنتنا" المخصصة لدعم ومساندة كبار المواطنين في يومهم العالمي.

وقالت خلود آل علي مدير خدمات كبار السن، إن الهدف من المسابقة هو إحياء سيرة كبار المواطنين في إمارة الشارقة، من خلال تسليط الضوء على تجاربهم ومهنم وحرفهم التراثية التي مارسوها خلال فترة حياتهم وتخليدها في ذاكرة الشارقة.

وأوضحت أنه يمكن الترشح للمسابقة لسير كبار المواطنين من المتوفين من قبل أسرهم، على أن تكون جميع المشاركات لمن هم في سن 60 عاما وما فوق.

وعن آلية المشاركة، أضافت أن الخطوة الأولى تبدأ بملئ الاستمارة الإلكترونية https://msurvey.government.ae/survey/Government%20of%20Sharjah%20Social%20Services%20Department%20/ebz أو من على إعلان مواقع التواصل الاجتماعي، والإجابة على الأسئلة المسجلة فيه، ثم تعبئة النموذج الخاص بالمسابقة.

ولفتت إلى ضرورة الالتزام بالوقت المحدد للمشاركة، والذي ينتهي يوم غد، على أن يتم بعد ذلك فرز السير الذاتية التي يتم ترشيحها واختيار المشاركات المطابقة للشروط والتي تقوم بها إدارة الأداء المؤسسي في دائرة الخدمات الاجتماعية، ونشرها على شبكة الانستغرام sssdshj.

شاهد أيضاً

‎ختام سلسلة زيارات خليفة بن طحنون لأسر الشهداء وذويهم

زار الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان …