الرئيسية / رياضة / في أكتوبر 2021.. الإمارات تشارك في مونديال الناشئين لرفع الأثقال بالسعودية

في أكتوبر 2021.. الإمارات تشارك في مونديال الناشئين لرفع الأثقال بالسعودية

قال فيصل الحمادي أمين السر العام لاتحاد الإمارات لرفع الأثقال، اليوم الثلاثاء، إن هناك الكثير من الأولويات حاليا على مائدة مجلس إدارة الاتحاد، والإعداد لأجندة مسابقات الموسم المقبل محليا ودوليا.

بطولة العالم للناشئين في أكتوبر المقبل

وأوضح الحمادي أنه من الأولويات تقييم مكتسبات المشاركة في بطولة العالم للشباب في أوزبكستان للبناء عليها، والإعداد للمشاركة في بطولة العالم للناشئين في أكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية، فضلا عن بحث ملف الترشح للفوز بمنصب مهم في الاتحاد الآسيوي.

المكتسبات التي تحققت

وأشار فيصل الحمادي، إلى أنه من المكتسبات التي تحققت من المشاركة في بطولة العالم في أوزبكستان بالرباع محمد منتصر القاسمي، والرباعة مي مدني خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو 2021، أن مي المدني حققت أرقاما شخصية جديدة تجعلها مستعدة للمشاركة في أولمبياد طوكيو وتلقينا بطاقة دعوة، وكذلك حقق اللاعب أرقاما شخصية جيدة، إضافة إلى اكتسابهما للخبرة الدولية المطلوبة بعد فترة طويلة من توقف الأنشطة الدولية".

بطولة العالم للناشئين تحت 17 سنة

وأكد الحمادي الحرص على المشاركة في بطولة العالم للناشئين تحت 17 سنة في جدة المقرر لها أكتوبر المقبل، بعدد من اللاعبين لاكتساب الخبرة وتحقيق الأرقام الشخصية، والتواجد في هذا المحفل المهم، والمساعدة في إنجاح الحدث الذي سيقام على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة، وسنضع كل إمكاناتنا وخبراتنا تحت تصرف الأشقاء لتحقيق النجاح المطلوب".

انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي

وفيما يتعلق بانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي وموقف الإمارات من الترشح لها أوضح الحمادي، أنه كان من المقرر أن تجرى الانتخابات في النصف الأول من العام الجاري، وبوصفي عضوا للمكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي كنت سأترشح للمنصب نفسه، وبسبب تأجيل أولمبياد طوكيو من 2020 إلى 2021 على خلفية جائحة كورونا، تم تأجيل انتخابات الاتحادين الدولي والآسيوي وبناء عليه ستجرى انتخابات الاتحاد الدولي في أكتوبر، والاتحاد الآسيوي في ديسمبر وسأترشح لعضوية المكتب التنفيذي".

موسم رفع الأثقال

وأتم: "موسم رفع الأثقال لا يتوقف على مدار العام، ولدينا تصورات للمسابقات المحلية في الموسم المقبل ومن المرجح أن ينطلق في شهر سبتمبر المقبل بـ"بطولة في رأس الخيمة" التي ربما نطلق عليها كأس الاتحاد، وبعده ستتوالى البطولات".

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …