الرئيسية / محلي / "أم القيوين": بدء تنفيذ مشروع "حماية" لمراقبة أنظمة الحريق الأسبوع المقبل

"أم القيوين": بدء تنفيذ مشروع "حماية" لمراقبة أنظمة الحريق الأسبوع المقبل

أعلنت دائرة بلدية أم القيوين، اليوم الثلاثاء، إشرافها على تنفيذ مشروع "حماية" لمراقبة أنظمة الحريق وفقاً لقرار المجلس التنفيذي رقم "9" لسنة 2020 بهدف الوصول إلى مجتمع خال من الأخطار، بدءاً من الأسبوع المقبل.

مشروع "حماية"

زأوضحت الدائرة أن مشروع "حماية"، يتضمن ربط جميع أنظمة مكافحة الحريق في المباني والمؤسسات الخاصة والعامة في الإمارة بشكل إلزامي بنظام مراقبة ذكي يقوم بمراقبة لوحة الحريق على مدار 24 ساعة .

آلية عمل النظام

وأشارت "بلدية أم القيوين"، إلى أن النظام على نقل جميع القراءات الخاصة بجهاز الحماية المرتبط بنظام الحريق إلى مركز التحكم للاستجابة، وفور تلقي الإنذار سيتحقق مراقبو مركز تلقي الإنذارات من صحة البلاغ من عدمه في فترة زمنية لا تتجاوز 90 ثانية، وفي حال التأكد من صحة البلاغ يتم التواصل مع إدارة الدفاع المدني وتزويده بالمعلومات والإحداثيات الخاصة بالحريق.

المستهدفون من الموضوع

وأصدرت دائرة البلدية كتيبا يوضح للمستهدفين من المشروع طريقة التسجيل والرسوم المحددة والوثائق المطلوبة بالإضافة إلى توضيح الإجراءات المتعلقة بالتركيب وقنوات التواصل مع البلدية أو الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمشروع حماية من خلال الرابط الإلكتروني http://www.himayatech.ae.

شاهد أيضاً

طوارئ وأزمات الشارقة تؤكد إعادة فتح جميع الطرق العالقة بالمدينة

أكد الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة، اليوم الأربعاء، الموافق الـ24 من أبريل 2024، …