الرئيسية / اقتصاد / اقتصادية عجمان تطلق مبادرة لدعم أصحاب المشاريع في يوليو المقبل

اقتصادية عجمان تطلق مبادرة لدعم أصحاب المشاريع في يوليو المقبل

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، اليوم الثلاثاء، إطلاق مبادرة "في عجمان" تتضمن جلسات حوارية ستبدأ مطلع شهر يوليو القادم وتستمر طوال النصف الثاني من العام الجاري 2021 .

الترويج عن المشاريع المميزة

وأوضحت الدائرة أن المبادرة، ستنطلق المبادرة عبر الترويج عن المشاريع المميزة في إمارة عجمان ونقل خبرة أصحاب المشاريع للجمهور الذين سيتحدثون في جلسات عن طبيعة مشاريعهم والنجاحات التي حققتها والتحديات التي واجهتهم خلال جائحة كورونا وكيفية تغلبهم عليها.

تعزيزالعلاقة بينها وبين رواد الأعمال

ومن جانبه، أوضح الشيخ عبدالله بن ناصر النعيمي مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال، أن مبادرة "في عجمان" تأتي حرصا من الدائرة على تعزيزالعلاقة بينها وبين رواد الأعمال ودعم أصحاب المشاريع في الامارة من خلال التسويق والترويج للمنتجات والصناعات المحلية للإمارة وبما يضمن فتح فرص جديدة لتلك المنتجات على الصعيد المحلي والاتحادي والتعريف بجهود الدائرة الداعمة للمستثمرين.

تثقيف وتوعية رواد الأعمال الجدد

وقال النعيمي، إن المبادرة تهدف إلى تثقيف وتوعية رواد الأعمال الجدد والراغبين في خوض تجربة ريادة الأعمال من خلال نقل التجارب الناجحة لأصحاب المشاريع ورواد الاعمال البارزين وخطوات الوصول إلى الريادة في مختلف الأنشطة وكيف أصبحوا مثالًا للنجاحٍ يُحتذى به في مجال ريادة الاعمال.

مجموعة من المشاريع المنتقاة

وبدورها، أوضحت عائشة العوضي، مدير مكتب الاتصال الحكومي بالندب بدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، أن المبادرة ستتم عبر اختيار مجموعة من المشاريع المنتقاة بعناية والتي تم ترشيحها وفقاً لمجموعة من المعايير التي حددتها الدائرة أبرزها نجاح المشروع وتحقيقه لصدى واقبال واسعين لدى الجمهور، مشيرةً إلى أنه سيتم الإعلان عن الجلسات وتوجيه الدعوة للجمهور عبر القنوات المختلفة .

شاهد أيضاً

ارتفاع مؤشرات الأسهم الصينية في ختام التعاملات

أنهت مؤشرات الأسهم الصينية، تعالاتها على ارتفاع في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق الـ28 من …