الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل لمسابقات الفريق الأول بدوري الدرجة الأولى

اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل لمسابقات الفريق الأول بدوري الدرجة الأولى

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عقد ورشة عمل خاصة بمسابقات الفريق الأول لأندية الدرجة الأولى في الموسم الرياضي 2021-2022 ، عبر تقنية الاتصال المرئي.

المشاركون في الورشة

وشارك في الورشة أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات وأعضاء اللجنة ومسؤولي إدارة المسابقات بالاتحاد وممثلي أندية الدرجة الأولى.

ترحيب بممثلي الأندية

ومن جانبه، أعرب أحمد يوسف بن درويش، رئيس لجنة المسابقات، عن ترحيبه بممثلي الأندية ناقلاً لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، ومشيداً بالتعاون القائم والمستمر بين الأندية واتحاد الكرة ، والذي ساهم بشكل كبير في نجاح جميع مسابقات الموسم الرياضي الماضي.

التشاور مع الأندية في كافة الأمور

وقال بن درويش إن لجنة المسابقات تحرص على التشاور مع الأندية في كافة الأمور الإدارية والتنظيمية للمسابقات قبل بداية الموسم الكروي بهدف طرح ومناقشة الأفكار والمقترحات التي تسهم في تطوير اللعبة.

موضوعات الورشة

وتناولت الورشة، خمسة محاور تضمنت مواعيد بدء الموسم الرياضي ونظام التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الدولة وأعداد اللاعبين المسجلين والمشاركين في الفريق الأول من مختلف الفئات والإمور الإعلامية والتطويرية المقترحة للموسم الرياضي القادم، إضافة إلى ملاحظات الأندية عن مباريات الموسم الماضي وما رافقها من ايجابيات تسعى لجنة المسابقات لتعزيزها أو سلبيات لتجنبها والحد منها .

المقترحات المقدمة

واقترح ممثلو الأندية العديد من الموضوعات، التي تمت مناقشتها خلال انعقاد الورشة والتي ستقوم اللجنة بدراستها وتقديم توصية للعرض على مجلس إدارة اتحاد الكرة للاعتماد.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …