الرئيسية / رياضة / شرطة الشارقة تتوج الفائزين ببطولة البادل تنس‏ 2021

شرطة الشارقة تتوج الفائزين ببطولة البادل تنس‏ 2021

توَج سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الأربعاء، الموافق الـ9 من يونيو 2021، الفائزين في ‏بطولة القائد "البادل تنس-2021 " بنسختها الأولى التي أقيمت ‏بتنظيم من قسم الأنشطة الرياضية والإجتماعية.

استضافة البطولة

واستضاف نادي ضباط شرطة الشارقة، البطولة في مركز "بادل إرينا" بمنطقة مليحة وفق التدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية بحضور سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية والعقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء‏ بشرطة الشارقة.

المشاركون بالبطولة

وشارك بالبطولة 28 لاعباً شكلوا 16 فريقا من منتسبي القيادة بمختلف الإدارات لتشمل فريقين من كل إدارة و حقق المركز الأول كل من النقيب أحمد الزري والملازم منصور هشام الزرعوني من الإدارة العامة للعمليات المركزية فيما حصل على المركز الثاني الملازم سلطان الطنيجي والملازم راشد القصير من مكتب القائد العام.

نتائج مميزة ومستويات عالية

من جانبه، أثنَى اللواء الشامسي، على مستوى اللاعبين المشاركين في البطولة وما حققته من نتائج مميزة، لافتاً أن القيادة في طور إنشاء (3) ملاعب جديدة خاصة برياضة البادل ‏تنس سيتم تدشينها في القريب العاجل، وستُتاح من بعدها لكافة منتسبي القيادة وأُسرهم كمشروع جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات القيادة بالأنشطة الرياضية والمجتمعية.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …