الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يبحث ترتيبات استضافة مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المشتركة

اتحاد الكرة يبحث ترتيبات استضافة مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المشتركة

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الخميس، عقد اجتماع تنسيقي لبحث الترتيبات الأمنية والتنظيمية المتعلقة باستضافة إمارة الشارقة لمباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين بنظام التجمع.

الحضور

وشهد الاجتماع حضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، والعقيد خميس علي الشامسي مدير إدارة الطوارئ بالإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي، والعقيد عمر غزال نائب مدير إدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة، ومحمد علي الحمادي من مجلس الشارقة الرياضي، ووحيد عرفات المدير التنفيذي لشركة الشارقة لكرة القدم ، ومحمد علي القصير المدير التنفيذي لنادي الشارقة.

الترتيبات الأمنية والأمور التنظيمية

كما تناول الاجتماع الترتيبات الأمنية والأمور التنظيمية التي سيتم العمل بها خلال فترة التصفيات بداية من وصول بعثات منتخبات المجموعة، وتأمين مقر إقامتها، ووفد الاتحاد الآسيوي والحكام وخطوط سير كل فريق من مقر الإقامة إلى الملاعب المخصصة للتدريبات والمباريات، والاجتماعات الفنية وغيرها، بالإضافة إلى التنسيق المتعلق بآلية العمل التي سيتم العمل عليها خلال المباريات الرسمية للمجموعة.

بنية تحتية متقدمة

ومن جانبه، أكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، توفير دولة الإمارات للرياضة عامة ولنشاط كرة القدم على وجه التحديد بنية تحتية متقدمة ونموذجية ساعدت على تحقيق النجاح والتميز خلال استضافة أكبر الأحداث والبطولات الرياضية.

تضافر الجهود والتعاون والتنسيق المشترك

وقال الظاهري، إن تضافر الجهود والتعاون والتنسيق المشترك بين مؤسسات الدولة المختلفة كانت ولا تزال أبرز مرتكزات تفوقنا في تنظيم المسابقات القارية والدولية مؤكدا أن الاتحادات الدولية والقارية دائما ما تشيد بما تحققه الإمارات من نجاح في التنظيم.

اتحاد الكرة شريك أساسي للاتحادين الآسيوي والدولي

وأشار محمد عبدالله هزام الظاهري، إلى أن اتحاد الكرة شريك أساسي للاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم ومن هذا المنطلق جاءت ثقتهما في قدرة الدولة على استضافة مباريات المجموعة الأولى في التصفيات المشتركة في أوقات صعبة وأكد أن الإمارات قادرة على التغلب على كل الصعاب و الانتصار على التحديات مهما كان حجمها وقال :" نحن سعداء بهذه الثقة، ونعد بتوفير كل سبل الراحة للمنتخبات والجماهير".

شاهد أيضاً

العين يتخطى الهلال السعودي ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

نجح العين في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم خسارته مساء الثلاثاء …