الرئيسية / رياضة / "الأبيض" يسحق ماليزيا برباعية نظيفة ويعتلي وصافة المجموعة

"الأبيض" يسحق ماليزيا برباعية نظيفة ويعتلي وصافة المجموعة

فاز منتخب الإمارات لكرة القدم، اليوم الخميس، على نظيره الماليزي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الـ7 بمرحلة المجموعات للتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 عن قارة آسيا وكأس الأمم الآسيوية 2023.

علي مبخوت يسجل الهدف الأول

وسجل نجم المنتخب علي مبخوت أولى أهداف المباراة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من عبدالله رمضان، لينتهي الشوط الأول بهدف لـ"الأبيض" دون رد.

أهداف الإمارات في الشوط الثاني

ونجح "الأبيض" في تسجيل 3 أهداف أخرى قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، عن طريق فابيو ي ليما بواقع هدفين في الدقيقتين الـ83 والـ91، وأضاف الهدف الثاني له والرابع للمنتخب علي مبخوت في الدقيقة الـ93.

المنتخب في وصافة المجموعة

ويعتبر هذا الفوز هو الثالث للمنتخب في 5 مباريات، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن منتخب فيتنام الذي لعب أيضا 5 مباريات، ويتصدر المجموعة.

تايلاند في المرتبة الثالثة

وجاء منتخب تايلاند في المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من 6 مباريات، ثم ماليزيا في المركز الرابع بـ9 نقاط من 6 مباريات، بعد هزيمة اليوم، بينما جاء منتخب إندونيسيا برصيد نقطة وحيدة من 6 مباريات.

مباراة المنتخب القادمة

ويواجه منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، نظيره التايلندي صاحب المركز الثالث يوم الاثنين المقبل، في مباراة مهمة يسعى فيها "الأبيض" إلى تحقيق الفوز.

ترتيب مجموعة الإمارات

فيتنام       11

الإمارات    9

تايلاند       9

ماليزيا      9

إندونيسيا    1

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …