الرئيسية / رياضة / دوري كرة القدم الشاطئية يواصل منافساته على ملعب اتحاد الكرة الرملي

دوري كرة القدم الشاطئية يواصل منافساته على ملعب اتحاد الكرة الرملي

واصلت بطولة دوري كرة القدم الشاطئية، اليوم السبت، منافساتها على الملعب الرملي بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في منطقة الخوانيج بدبي وهي المسابقة التي ينظمها اتحاد الكرة خلال شهر رمضان المبارك .

نتائج مباريات الجولة الـ4

وجاءت نتائج مباريات الجولة الـ4 التي أقيمت على مدار يومي الخميس والجمعة عن فوز فريق الإمارات على فريق بينونة بخمسة عشر هدفاً مقابل أربعة، بينما فاز فريق شباب الأهلي 1 على فريق إكسبو 2020 بخمسة أهداف لهدفين، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

نتائج مباريات المجموعة الثانية

كما أسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية، عن فوز فريق شباب الأهلي2 على فريق اتحاد كلباء بثمانية أهداف مقابل ستة، وفريق دي أكس بي على فريق شرطة دبي بأربعة أهداف لثلاثة، فيما فاز فريق أيه أف سي على فريق الرايس سنتر بخمسة أهداف لأربعة.

ترتيب المجموعة الأولى

ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى، فريق الإمارات، برصيد 9 نقاط بالتساوي مع شباب الأهلي1 "الثاني" بنفس عدد النقاط ، وحل أكسبو 2020 "الثالث" وشنغهاي "الرابع" لوكل منهما 3 نقاط ، وبينونة "خامساً" دون نقاط.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

واعتلى فريق دي أكس ي، صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ، يليه فريق شرطة دبي "ثانيا" ، وأيه أف سي "ثالثاً" ولكل منهما 7 نقاط ، ثم الرايس سنتر "رابعاً" 6 نقاط ، شباب الأهلي2 "خامساً" 3 نقاط ، واتحاد كلباء "سادساً" دون نقاط.

شاهد أيضاً

استاد "بورتو" البرتغالي يستضيف مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، نقل نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي مانشستر …