الرئيسية / محلي / طرق دبي تطلق الإصدار الجديد من تطبيق "اقرأ مع الهيئة"

طرق دبي تطلق الإصدار الجديد من تطبيق "اقرأ مع الهيئة"

أطلقت، اليوم، هيئة الطرق والمواصلات، الإصدار الجديد من تطبيق "اقرأ مع الهيئة".

وأعلنت الهيئة أنها رصدت مليوني نقطة نول بلاس لركاب مختلف وسائل النقل التابعة للهيئة في شهر القراءة وتدشين مجموعة من المبادرات النوعية الهادفة إلى تعزيز ثقافة موظفي الهيئة وأسرهم وكذلك رواد وسائل المواصلات التابعة لها من خلال تحفيزهم على القراءة.

إلى جانب سحب جوائز لأبرز المشاركين في فعاليات الهيئة بالتعاون مع شركة سيركو الشرق الأوسط.

ويأتي تنظيم الهيئة لتلك المبادرات بالتزامن مع احتفاء دولة الإمارات بشهر القراءة 2021 الذي يقام في شهر مارس من كل عام وينطلق تحت شعار "أسرتي تقرأ" للعام 2021.

وقالت روضة المحرزي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بقطاع خدمات الدعم الإداري والمؤسسي في الهيئة، اليوم، إنه يعتبر شهر القراءة من المناسبات التي نطمح من خلالها إلى تأكيد جهودنا في تشجيع موظفينا على القراءة والاطلاع ويضيف شعار "أسرتي تقرأ" لشهر القراءة هذا العام منحى إيجابياً نسعى من خلاله إلى مضاعفة الجهود.

وأضافت المحرزي: "أطلقت الهيئة الإصدار الجديد من تطبيق اقرأ مع الهيئة الذي يحمل في طياته إضافة أكثر من 600 مادة معرفية جديدة من كتب الكترونية باللغة العربية والانجليزية وكتب صوتية وفيديوهات ومقالات متنوعة وبإمكان متصفحي التطبيق تحميل جميع المنشورات الصادرة من الهيئة مثل مجلة المسار ومجلة سلامة.

وجرى إضافة رابط الكتروني لمنح القارئ إمكانية تصفح العديد من الصحف والمجلات"، مشيرة إلى أن الهيئة ستكافئ القراء بإجمالي 2 مليون نقطة نول بلاس وبالتالي جعل القراءة أكثر فائدةً وإثراءً.

يذكر أن نظام نقاط نول بلاس الموجود في بطاقات نول هو عبارة عن توفير نقود على شكل نقاط تتيح لمستخدميها الاستفادة منها خلال التنقل في وسائل النقل الجماعي أو دفع قيمة مشترياتهم في نحو 12 ألف محل ومتجر معتمد في هذا النظام إلى جانب دخول متحف الاتحاد والحدائق العامة في دبي.

وتقيم الهيئة فعالية افتراضية تحت عنوان "طفلي يقرأ" هي عبارة عن مشاركة أبناء موظفي الهيئة لقراءاتهم وطرح أفكارهم الأدبية والإبداعية عبر حلقة شيقة وممتعة هدفها تعزيز مكانة القراءة لفئة الأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً.

كما ستعقد الهيئة ورشة افتراضية من قبل مرشحي مبادرة "مستشار القراءة" وبمشاركة أسر الموظفين لكتابة ورسم قصص من واسع خيال أطفالهم وتقام هذه الورشة في الفترة المسائية لضمان مشاركة أكبر عدد من أسر الموظفين.

وسيتم تقديم جوائز للمشاركين في مبادرات الهيئة لشهر القراءة 2021 بالتعاون مع شركة سيركو وذلك للمتعاملين الأكثر استخداماً لتطبيق "أقرأ مع الهيئة" والمشاركين في أنشطة القراءة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تنفذ تمريناً في منطقة سويحان اليوم

تنفذ ⁧القيادة العامة لشرطة أبوظبي،⁩ بالتعاون مع الشركاء، تمريناً صباح اليوم الخميس 25 أبريل في …