الرئيسية / رياضة / اللواء الكعبي يتوج أصحاب المراكز الـ3 الأولى في "رماية العمليات الشرطية بالبندقية"

اللواء الكعبي يتوج أصحاب المراكز الـ3 الأولى في "رماية العمليات الشرطية بالبندقية"

توج سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، اليوم الثلاثاء، في الجولة قبل الاخيرة من منافسات بطولة الشرطة السنوية للرماية التاسعة والثلاثين المقامة حالياً بميادين الرماية بالخضيرة وينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية وتستضيفها القيادة العامة لشرطة الشارقة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بمسابقة رماية العمليات الشرطية بالبندقية المخصصة لفئة الفرق والفردي "رجال - سيدات" والتي اقيمت على مدى يومين، بالميداليات "الذهبية، والفضية، والبرونزية" والكؤوس.

مراسم التتويج

وشهد تتويج الفائزين، العميد الدكتور محمد خميس العثمني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والعميد دكتور سليمان المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة الفجيرة والعميد عارف علي الريس مدير اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

قيادة قوات الأمن الخاصة في المركز الأول

وحصلت قيادة قوات الأمن الخاصة على المركز الأول، في المسابقة لفئة فرق "رجال"، وجاءت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثاني وحلت القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثالث.

فوز شرطة أبوظبي

وفازت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الأول، في مسابقة فرق "سيدات" وحلت القيادة العامة لشرطة الشارقة ثانياً فيما جاءت القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الثالث.

فردي الرجال

وفيما يتعلق بفردي "رجال"، حصل الرقيب أول عبدالله سعيد الدرمكي من قيادة قوات الأمن الخاصة على المركز الأول وحل المساعد فهد أحمد البلوشي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ثانياً بينما جاء المساعد خالد علي الظنحاني بقيادة قوات الأمن الخاصة في المركز الثالث.

الفائزة عن فئة السيدات

وحصلت المساعد عبير راشد الزعابي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، عن فئة السيدات، على المركز الأول وحلت المساعد مريم إبراهيم الزرعوني من القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الثاني بينما جاءت الملازم أول هنادي خليفة الكابوري من القيادة العامة لشرطة الشارقة في المركز الثالث.

تقدير لجميع المنظمين

من جانبه، أبدى اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، شكره وتقديره لجميع المنظمين والقائمين على أمر البطولة على ما بذلوه من جهد للمحافظة على استمراريتها، مؤكدا أن قيامها في وقتها المحدد يعد نجاحاً كبيراً يحسب لهم خاصة ظل جائحة كوفيد 19 نظراً لأهميتها في إعداد منتسبي قيادات الشرطة والأمن بوزارة الداخلية بصورة مثالية ودورها في ضمان استعدادهم وجاهزيتهم.

مستوى التنافس بين المشاركين

وأشاد قائد عام شرطة الفجيرة، بمستوى التنافس بين المشاركين بكافة الفرق ومهارة الجيل الثاني من رماة الفرق المشاركة في البطولة الحالية.

شاهد أيضاً

فاطمة بنت هزاع بن زايد تفتتح المقر الجديد لأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة …